الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقديم على معهد جامعة اريزونا .. اتمنى التفاعل وعدم التطنيش

التقديم على معهد جامعة اريزونا .. اتمنى التفاعل وعدم التطنيش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوسيف1
    ابوسيف1

مبتعث جديد New Member

ابوسيف1 الولايات المتحدة الأمريكية

ابوسيف1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة تبوك
    • تبوك
    • احياء
    • ذكر
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 21st, 2012, 04:15 PM

ما ني عارف كيف اجيب قبول من معهد جامعة اريزونا .. دخلت على موقعهم بس ماني فاهم الابليكيشن .. وحاولت اعبيه بس المشكله انه pdf ما يتعبى اللي عنده خبره الله يجزاه خير يردد علي تراني تاخرت كثير
  2. حبيبي ابو سيف ايشبك معصب ؟؟

ابشر مالك الا طيبة الخاطر ولا يهمك

انا ان شاء الله باساعدك ..

بس خلينا نكون عالخط سوا

اول شي هذي هيا الجامعه الي تقصدها http://www.arizona.edu/ صح ؟؟

وهذي صفحة معهد اللغه Center for English as a Second Language, University of Arizona

وعلى فكرة اول مرة اشوف موقع جامعه امريكية تقدر تتصفحه بالعربي !!!! شي حلو

وهذا الابليكيشن حقهم http://www.cesl.arizona.edu/docs/APP...glishStudy.pdf

هذا ياسيدي تطبع الابليكيشن وتعبيه بخط يدك وتوقع عليه وترسله مع الضمان المالي وصورة الجواز وشهادتك وكشف الدرجات بالايميل للمعهد

بالسهولة هذي .....

واذا احتجت اي شي انا حاضر
    7 "
  3. يعني اسوي للابليكيشن سكان مره ثانيه .. !!!!! وبالنسبه لرسوم ايش سواه ؟؟؟ ولو تعطيني الطريقه خطوه بخطوه اكون لك من الشاكرين يا خوي zooroo ولي يشوف ردك المفروض ما يزعل ابد اشكرك مره ثانيه !!

معليش خليني افضفض لك شوي .. المشكله انه هذا المنتدى الوحيد اللي في حل مشاكل الابتعاث بعد الله سبحانه وتعالى !! وللاسف ما تلقى ردود شافيه الا قليلا !!
    7 "
  4. حبيبي صاحب الموضوع ,,,
    انا قدمت على معهد الجامعه هذي من اكثر من شهرين تقريبا وجاني القبول خلال اسبوع واحد فقط
    كل اللي عليك تسويه التالي :
    1 - تحمل النسخة المجانية من برنامج اسمه نيترو برو (اكتب في جوجل nitro ويطلعلك على طول )
    2 - ابدا عبي الابليكيشن على رواقه انا اخذت اسبوع كامل اعبي فيه واحرص على كتابة البيانات بدقة
    3 - بالنسبة للتسديد عندك طريقتين اما بالكريدت كارد او عن طريق شيك مصدق باسم الجامعه مو باسم المعهد (انتبه لها النقطة)
    4 - ايضا بالنسبة للرسوم راح تدفع بالضبط 155 دولار وراح يجيك مع اوراق القبول ايصال بالقيمة اللي دفعتها
    5 - تطبع الضمان المالي
    6 - صورة من جواز السفر
    جهز كل الشغلات اللي فوق وحطها في ظرف وارسلها بالبريد (انا شخصيا ارسلتها عن طريق فيدكس وزي ماقلتلك 7 ايام بالظبط والقبول وصلي )
    ان شالله تكون فهمت وماقصرت في شي ودعواتكم تتسهل امور فيزتي لاني انتظر من 20 يوم وماطلعت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.