الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي اي توني (2) احد يبغى ؟؟ الحل ..؟؟

عندي اي توني (2) احد يبغى ؟؟ الحل ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العمير
    العمير

مبتعث جديد New Member

العمير الولايات المتحدة الأمريكية

العمير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • قانون
    • ذكر
    • Irvine, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 21st, 2012, 04:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالمختصر المفيد مابي اطول عليكم..
    موضوعي هو الأتي:
    جاني ضمان مالي ولله الحمد من زمان قدمت على معهد ,, المعهد هذا لطعني 5 اسابيع بعدين جاني الرد منهم انو الي توني جاهز .
    مع العلم اني بعد 3 اسابيع من طلبي لهم وبدون اي تجاوب منهم .. ارسلت اني اسحب طلبي .. وسحبوا علي كمان ..
    المهم خلال هذيك الفترة وانا انتظر .. قلت اغير المعهد وارتاح دام هذا اولها ينعاف تاليها ..
    المهم قدمت في الملتقى اني ابي اغير المعهد وابيهم يسجلوني في معهد ثاني .. (طبعاً في هذي الفتره لسى ماجاني الاي توني ولا ردوا علي)
    قالوا لي ابشررررر . طق طق طق .. غيرناه لك .. خلاص الحين تقدر تقدم في معهدك الجديد ... قدمت ع المعهد الجديد ..

وانتظرت اسبوعين مثل المحترمين .. فجأه ..
    يجيني صدر الآي توني حق المعهد الأول !!!!!
    واليوم الثاني يجيني ايميل .. صدر الأي توني للمعهد الثاني !!!!!

صار يوم الأي توني العالمي .. المهم استلمت الي توني كلها في يوم واحد (الي يبغى واحد يقولي )
    رحت سددت السيفس للثاني وطلعت الفيزة ولله الحمد ومابقى الا القرار والتذكرة ..

سؤالي .. هل يضر انو عندي اي توني (2) ؟؟ اخاف المعهد الأول يراسل الملحقيه يقول لهم سددوا .. مع العلم انو المعهد الأول دراسته قبل الثاني بشهر .. بعدين يسددو الملحقية ويتفاجئوا انو في معهد ثاني كمان يقول سددوا !!!!ّ بعدين نكون جبنا بدال العيد عيدين ..

ارجوا الإجاااابه لأن الموضوع شاغل بالي ..

ولكم جزيل الشكر .. وسامحونا ع الإطاله .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاقلة ولكن
    من رايي تراسل الملحقيه وتخبرهم
    ارسل للمسؤل عن الولاية حقتك
    وارسل للمسؤل العام
    بالتوفيق
    طيب اذا المعهدين في ولايتين مختلفه .. ايش العمل ؟؟؟

وشاكر لك مرورك وردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life is
    لازم تكلم المعهد انك تعتذر منهم لانك غيرت المعهد لانك لمن تروح هناك الوكيل لك حيكون المعهد وادا ما داومت عندهم حتسير مشاكل من دائرة الهجرة فبلغهم من دحين احسلك.. الله يعينك

شكراً ع التنبيه .. وشكلي بأراسل المعهد القديم .. ونشوف ايش يصير .
    يعطيك العافيه اختي
    7 "
  4. أخي عادي جداً ماعندك مشكلة إن شاء الله و المعهد الأول ماله أي حق يطالب الملحقية بالدفع ولا بأي طريقة،إنت بس اعتذر منهم.

وعندي تعقيب بسيط على كلام للأخت life is جزاها الله خير،الإمقريشين ما يقدروا يعملوا شي لأنه ماشي ع الأي توني تبع المعهد الثاني واللي له رقم سيفيس غير عن الأول فـ أكيد مافي مشكلة.

و موفقين جميعاً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO2011
    أخي عادي جداً ماعندك مشكلة إن شاء الله و المعهد الأول ماله أي حق يطالب الملحقية بالدفع ولا بأي طريقة،إنت بس اعتذر منهم.

وعندي تعقيب بسيط على كلام للأخت life is جزاها الله خير،الإمقريشين ما يقدروا يعملوا شي لأنه ماشي ع الأي توني تبع المعهد الثاني واللي له رقم سيفيس غير عن الأول فـ أكيد مافي مشكلة.

و موفقين جميعاً

يعطيك الف عافيه وما قصرت .. والحين جاري مراسلتهم .. والإعتذار منهم .. شكراً اخوي الف مرة لتعاونك وردك الجميل .. تحيتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.