الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعاث وامر الاركاب عن طريق الايميل بخطوة واحدة

قرار الابتعاث وامر الاركاب عن طريق الايميل بخطوة واحدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقكم وييسر لكم اموركم يارب وبالنسبة ياجماعة الخير ماعاد في شيء اسمه امر إركاب لغوه من المرحلة السابعة أنا اخوي اخذ قرار الابتعاث وسالهم عن امر الاركاب قالوا له روح على مكتب الطيار واحجز على طول والحمد لله حجز واستلمنا االتذاكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر الأمور
    الله يوفقكم وييسر لكم اموركم يارب وبالنسبة ياجماعة الخير ماعاد في شيء اسمه امر إركاب لغوه من المرحلة السابعة أنا اخوي اخذ قرار الابتعاث وسالهم عن امر الاركاب قالوا له روح على مكتب الطيار واحجز على طول والحمد لله حجز واستلمنا االتذاكر
    لا انا لما طلع قرار الابتعاث اخويا راح يحجز ولما جا ياخد التذاكر ارسلو الرياض التذكرة لراكب واحد بس اللي هوا المبتعثه انا وقالو حقت المكتب لازم تجيب امر اركاب لك انت يالمرافق وكلمت الوزارة وجبت رقم المعامله وامر الاركاب ومشي الامر ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكون
    الله يوفقك يارب ....... ويسهل طريقك

انا رسلتها امر الاركاب ورسلتلي رقم المعاملة لكن بدون امر الاركاب المختوم ؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف ايش الحل احس انها نسيت ترسل امر الاركاب المختوم انتظر ردك بسرعة
    ارجع ارسلها عالايميل واسالها ...قولها ما وصلني امر الاركاب بس رقم المعامله ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WEDYAN
    يا بنات ،، اللي طلعت قرار الابتعاث بليز ابغا صيغة الوكالة الشرعية للمحرم
    الله يسعدكم
    شكراً
    الحمدلله والصلاة والسلام على نبينا محمد وبعد ...
    فلدي انا .....اسم كاتب العدل .... في كتابة العدل الفلانيه ب .. اسم المدينه حضر : ...... اسم الاب ورقم السجل المدني .. ثم قرر بقوله انني اقمت ..... اسم المرافق اخوكي ...... ورقم السجل المدني .... وكيلا ينوب عني في مراجعه كافة الدوائر الحكوميه والسفارات ووزارة التعليم العالي والملحق الثقافي والجهات ذات العلاقه والاختصاص وذلك للسفر كمحرم مع اخته ....... اسمك.... للدراسه في ...بلد الابتعاث .... ومرافقتها خلال فترة دراستها وانهاء كافة الاجراءات اللازمه والاستلام والتسليم للاوراق والمعاملات ومراجعه الجوازات لاستخراج اذونات وجوازات السفر وتجديدها والتوقيع نيابة عني فيما يلزم وكالة خاصة فيما ذكر اعلاه ...
    وعليه جرى التصديق والتوقيع تحريرا في ... التاريخ ... وصلى الله على نبينا محمد واله وصحبه وسلم ...
    هادا نص الوكالة اللي سواه بابا واخد معاه بطايق الاحوال حقي وحقت اخويا ومايحتاج اخوكي يروح بس ابوكي ..... بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life is
    الحمدلله والصلاة والسلام على نبينا محمد وبعد ...
    فلدي انا .....اسم كاتب العدل .... في كتابة العدل الفلانيه ب .. اسم المدينه حضر : ...... اسم الاب ورقم السجل المدني .. ثم قرر بقوله انني اقمت ..... اسم المرافق اخوكي ...... ورقم السجل المدني .... وكيلا ينوب عني في مراجعه كافة الدوائر الحكوميه والسفارات ووزارة التعليم العالي والملحق الثقافي والجهات ذات العلاقه والاختصاص وذلك للسفر كمحرم مع اخته ....... اسمك.... للدراسه في ...بلد الابتعاث .... ومرافقتها خلال فترة دراستها وانهاء كافة الاجراءات اللازمه والاستلام والتسليم للاوراق والمعاملات ومراجعه الجوازات لاستخراج اذونات وجوازات السفر وتجديدها والتوقيع نيابة عني فيما يلزم وكالة خاصة فيما ذكر اعلاه ...
    وعليه جرى التصديق والتوقيع تحريرا في ... التاريخ ... وصلى الله على نبينا محمد واله وصحبه وسلم ...
    هادا نص الوكالة اللي سواه بابا واخد معاه بطايق الاحوال حقي وحقت اخويا ومايحتاج اخوكي يروح بس ابوكي ..... بالتوفيق

ما قصرتي ،، الله يوفقك ويسهل عليكي
    7 "
5 من 23 صفحة 5 من 23 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.