الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعاث وامر الاركاب عن طريق الايميل بخطوة واحدة

قرار الابتعاث وامر الاركاب عن طريق الايميل بخطوة واحدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة planners
    عادي يرسل بريد ممتاز او سريع زي ماتسمونه للرياض على العنوان التالي :-

برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    حي الغدير ــ شارع العليا العام
    قسم إصدار قرارات الابتعاث

وياليت من كل الي يبغى يدور على شي يدور في الاصل قبل لايدور على طرق بديلة لانه قليل الي يتابع المواقع الرسمية فحبيت الكل يطالع على الرابط هذا :-

خطوات إصدار قرار الابتعاث وخطوات الحصول على تذاكر السفر

شي رسمي يا محلاه

شكراً اخوي انا اعرف انه فيه ارسال عن طريق البريد الممتاز ولكن ليش دايم السيستم عند الشعب السعودي عطلان !!

مايسير دي مصالح ناس الايميل افضل لي بكثير من البريد او السفر للرياض

شكراً لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعدتي سر نجاحي
    شكراً اخوي انا اعرف انه فيه ارسال عن طريق البريد الممتاز ولكن ليش دايم السيستم عند الشعب السعودي عطلان !!

مايسير دي مصالح ناس الايميل افضل لي بكثير من البريد او السفر للرياض

شكراً لك
    الله اعلم ماعرف شي غير كذا

وعموما البريد مابه شي سهل وميسر والحمد لله افضل على الاقل من سفرة الرياض

على ما اعتقد مو لازم البريد السعودي ممكن تستخدمي الفيديكس او اراميكس او غيره اذا كان اقربلك من البريد السعودي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rnx
    متصل يالغالي من الساعه 1 لين الساعه 2 تقريبا

لاتقولي دوامهم ينتهي 12
    ماعرف ليه ماردو عليك بس اتوقع انك في السعودية فالدوام الرسمي ينتهي 2ونص بس الدوام عند الموظفين عادة ينتهي بعد الظهر (بس مابي احط شيء في ذمتي فعشان كذا اقولك الله اعلم بحالهم)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايراً مابين الواقع
    احد جرب يرسل اوراقه عن طريق البريد السعودي او الفيدكس للوزاره ..؟ وكم استغرق الرد على ماجاء قرار الابتعاث ..؟؟

لاان ماعندي استطاعه اروح الرياض ..!!

ياليت احد يفيدنا من الاخواان
    حيآخذ يومين على بال مايوصل اليوم اثنين لو رسلت حيوصل الربوع يعني محا يجيك القرار الا السبت

فنصيحة لا ترسل انتظر الايميل لانه ردت علي استاذة هيفاء وقالت الاسبوع القادم سيتم ارسال القرار

لانه بإرسالك للبريد الممتاز منت مستفيد شي .. لو حبيت تجرب الله يسهلك وهذا مجرد رايي انا حنتظر للإسبوع الجاي الله يصبرنا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a!SM!a
    الحمدلله والشكر عشان صيانه ما يداومون ويوقفون اشغالنا
    ايام الملتقى كانو الموظفات مع لاب توباتهم ويرسلون الضمان المالي وهو اهم من قرار الابتعاث
    شكلهم لقوها فرصة *
    لا يا اختي الفاضلة صحيح انهم موقفين معاملات الناس بس يمكن في سبب فحنا مانبي نحط في ذمتنا شيء ومانعرف بحالهم

وانا اقول لو نصبر شوي او نتجه لطريقة ثانية افضل من الخوض في كلام ماله فايدة وعشان مانطلع غلطانين خل الغلط منهم
    7 "
20 من 23 صفحة 20 من 23 ... 15192021 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.