الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع جامعه oregon state university مهم جداً ومشكله كبيييييرة

مشكلتي مع جامعه oregon state university مهم جداً ومشكله كبيييييرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هاكم وش قالت الشيخ الين .. تقول مغلق

Dear H ALI,
    Thank you for your email, but unfortunately INTO is closed because of the oversaturation of students. Please choose another school and also I attached an application, please fill it out completely and send back to me as soon as possible so I can assist you better. Make sure you include all the necessary documents such as copy of passport, transcripts, etc.
    Thank you,

Elena Agaragimova
    ESL Coordinator
    ESL Institutes and Academic Placement Department
    Saudi Arabian Cultural Mission
    8500 Hilltop Road
    Fairfax, VA 22031
    571-327-2627
    Email: eagaragimova@sacm.org
    7 "
  2. انا بعد كنت مفكرة نفسي راح أجيب القبول من عندهم بالشهادة البنكية بس. . إلا وهم في النهاية طالبين مني أدفع 3019 دولار. . والله إذا دفعت لكم هالمبلغ ماصرت مبتعثة
    وراسلت ماري وراسلت إلينا ومصممين على رايهم إن المعهد متكدس وتقدري تكوني بعيدة عن محرمك بـ 60 ميل فشوفي لك معهد غيره
    انا عندي قبول في بورتلاند وفي يوجين. . بس المشكلة إن محرمي دفع الديبوزت حق شقة بغرفتين. . وحرام يخسر ويجلس فيها فترة طويلة وهو دارس على حسابه الخاص .. ومحتارة مو عارفة ويش أسوي
    7 "
  3. ^

ياحبيبتي والله .. قولي لست ماري ابي منك ايميل تقولين فيه هالكلام عشان ارسله للوزارة انك رفضتي اتقدم على هذا المعهد للتكدس وهم معطيني عليه قبول ..
    وتكتبين المعاهد اللي اقدر اقدم عليها باوريقون عشان الوزارة ماتقول لي اوريقون متكدسه كلها .. وماتغير لي المعهد بالنظام بالتالي عند اصدار قرار الابتعاث يقولون لي الخلا هذا المعهد ماهو نفس اللي معتمدينه لك روحي
    جيبي من اللي اعتمدناه لك ..
    وصارت لطلاب بالمرحلة السابعة كانوا جايبين قبول من معاهد من قبل تنزل القائمه ولمى نزلت ماكانت فيها ولمى راحو يطلعوا قرار ابتعاث قالت لهم الوزارة جيبوا من اللي اعتمدناه لكم هذا مو موجود بالقائمه اصلا
    7 "
  4. السلام عليكم , أخواني أعضاء هذا المنتدى العزيز ,, أنا أول مرة أشارك بهذا المنتدى ,, وبصراحة منتدى يستحق التحية والإعجاب بما فيه من أعضاء ومشرفين متعاونين ,,,

أخواني أنا معيد في أحد الجامعات السعودية بتخصص الهندسة ,, وبصرااحة بحثت عن أفضل الولايات المناسبة للعوائل ,وكذلك لأن زوجتي راح تكمل معي ,فوجدت أفضل ولاية هي أورقين , فبعد بحث كثييير وجدت أن أنسب جامعة لي ولزوجتي هي جامعة oregon state unvirsity , فعقدت العزم على التقدم لها ,,,, لكن والله تفاجأة من خلال حديثكم أن المعهد الخاص بالجامعة موقف ,,, أرجوكم أفدوني لأني في حيرة جدا جدا جدا

ولكم جزيل الشكر والتقدير ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah999
    حلو اثري مو انا بس هههههههه

اجل اسمعو الي عندي بعد انا اخت الضمان المالي بأسم INTO وعلى كلام المكتب يمكن يجي الرد اليوم او بكره بالكثير وراح ابلغكم وش يصير
    انا مثلك جبت الضمان باسم الجامعة وارسلته للجامعة وجاني الرد ان المعهد مكتفي من الطلاب المبتعثين الي ع حساب الدولة يعني مايقبلون الا الي على حسابهم الخاص

نريييييييييييييييييييييييييد حلاً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    هُناك تطورات بشأن معهد INTO-Oregon State University سيتم الإفـصاح عنها في حينه.
    ننتظر التطورات يامستشار على احر من الجمراستعجل علينا لاهنت ترانا متعلقين>>> صرنا مثل حقين الاسهم
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.