الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع جامعه oregon state university مهم جداً ومشكله كبيييييرة

مشكلتي مع جامعه oregon state university مهم جداً ومشكله كبيييييرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يركدون
    ننتظر التطورات يامستشار على احر من الجمراستعجل علينا لاهنت ترانا متعلقين>>> صرنا مثل حقين الاسهم

أخي العزيز التطورات ليست من عندي بل من إدارة المعهد. لم يصلني شيء إلى الآن.
    7 "
  2. ماودي أحبطكم..لكن لازم اخبركم اللي حصل لي علشان تعرفون أنه مافي أمل وتبحثوا عن معهد آخر
    طبعا زي ماخبرتكم إن محرمي موجود هناك..صار لي اسبوعين أراسل الملحقية وراكب راسهم ألف عفريت لا وألف لا ..مو قابلين ابدا
    قلت خليني اجرب مع الوزارة..تراسلت مع أحد المسئولات عن الضمان المالي..وطلبت مني بعض الأشياء..مثل إثبات إن المحرم إبن أخي.. وعطيتها خطاب مباشرته في المعهد وختم دخوله امريكا والوكالة الشرعية من زوجي
    وفي نفس اليوم ماقصرت غيرت لي من بورتلاند إلى كورفاليس وقالت لي تم التغيير
    رسلت إيميلها لأكثر من شخص في إدارة المعاهد وحتى مدير الإدارة د.فالح بنفسه شافه ورفضوا وقالوا مستحيل نجيب لك قبول هناك
    والحين قاعدة أحاول في قسم القبول في المعهد يعطيني الآي تونتي من غير ماادفع..
    انا طفشت.. واذا ماصار شي لبكرة خلاص ويوم السبت راح اعتذر من مسئولة الضمان المالي واقول لها ترجعني على معهدي الاول في بورتلاند وراح اصدر قرار الإبتعاث واحجز الطيران..لأني تعبت ولازم أحدد مصيري بما إني أبغا أبدأ بتيرم السبرينج
    والله يعينني اروح لوحدي مع طفلي اللي عمره مايتعدى السنتين ونص وادبر اموري هناك واسكن لوحدي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    حسب قائمة الملحقية الثقافية " المحدّثة " ما زال هناك عدد " 7 " معاهد في ولاية أوريجون ما زالت مُتاحة , ولكنها في قائمة الوزارة " مـغـلـقـة ". وهذا للأسف الشديد هذا سببه " انعدام التنسيق " بين الملحقية الثقافية ووزارة التعليم العالي.
    اخي المستشار ياليت اذا فيه مجال تنزل اسماء المعاهد المتاحة في ولاية اوريقون التي في قائمة الملحقيةوفقك الله في الدنيا والاخرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاإله الا الله..!
    المعهد كان ضماني عليه وبديت اراسلهم وصارت مشكلة الملحقية وغيرتهموأمس ارسلوا لي ايميل ان الملحقية وافقت عليه , ويبغون اكمل اجراءاتي عندهم
    مرحبا اخبار مفرحة اليوم ماشاء الله عقبالنا لكن الي ارسلك ميين ؟ الملحقية او المعهد ؟وياليت تقولنا الاجراءات الي الي سويته هل خاطبت الملحقية مثلا؟او المعهد الي خاطبهم؟لاتلومني على كثر الاسئلة تراني شايل هم لا يعلم فيه الا الله تحياتي لك وفقك الله
    7 "
  5. أنا فالبداية راسلت المعهد وعبيت الابليكيشن و ارسلت لهم تقريباً كل شئ مطلوب "الا الرسوم "وصار لي عندهم ID

وردوا لي بسالفة الملحقية .. ورجعت كلمت الملحقية بأكثر من ايميل وكان ردهم انه تكدس

وهذا نص الايميل اللي وصلني من المعهد

Dear .............,

We have received confirmatiion from the Saudi Arabian Cultural Mission that we can continue to accept applications from SACM-sponsored students. Please let us know if you would like to continue with your application at INTO OSU.

Best regards,

Carol Murphy
    Admissions Assistant

دعواتكم بالتوفيق وتيسير الامور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاإله الا الله..!
    أنا فالبداية راسلت المعهد وعبيت الابليكيشن و ارسلت لهم تقريباً كل شئ مطلوب "الا الرسوم "وصار لي عندهم IDوردوا لي بسالفة الملحقية .. ورجعت كلمت الملحقية بأكثر من ايميل وكان ردهم انه تكدسوهذا نص الايميل اللي وصلني من المعهدDear .............,We have received confirmatiion from the Saudi Arabian Cultural Mission that we can continue to accept applications from SACM-sponsored students. Please let us know if you would like to continue with your application at INTO OSU.Best regards, Carol MurphyAdmissions Assistantدعواتكم بالتوفيق وتيسير الامور
    الله يوفقك وييسر امورك دنيا واخرة امين يارببس لاهنت ممكن تعطيني الايميل الي راسلت الملحقية عليه اكون لك من الشاكرين
    7 "
  7. شباب الخبر الي وصلني انسو تنقبلون من معهد into لأن الملحقيه ماراح تعطيك الظمان المالي يعني لاتتوهقون وتروحون هناك وهناك الملحقيه راح تغير معهدك غصب عليك وبعدها راح تدخل في متاهات تغيير الفيزاء وووووو الخ.......

الله يسهل امورنا يارب
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.