الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ياللي جاكم الاي توني

ارجوكم ياللي جاكم الاي توني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @طعنتني بسهم حبك@
    @طعنتني بسهم حبك@

متعاون سابق

@طعنتني بسهم حبك@ الولايات المتحدة الأمريكية

@طعنتني بسهم حبك@ , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • language
    • ذكر
    • NORFOLK, virginia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 22nd, 2012, 06:02 PM

ياشباب الاي توني مافية اسم والدي يعني في خانة الميدل نيم فاضي
    هل هو طبيعي او لا
  2. انا عندي اي توني (2) الأول للأسف فيه اسم الوالد ..
    رحت للثاني .. تبين انو فيه اسم الوالد كمان ..

يمكن نسوه .. راسلهم انو مافي اسم الأب .. على ما اعتقد شي مهم .. (العائله, الأسم الأول , الأب , الحرف الأول او الأسم كامل للجد )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمير
    انا عندي اي توني (2) الأول للأسف فيه اسم الوالد ..
    رحت للثاني .. تبين انو فيه اسم الوالد كمان ..

يمكن نسوه .. راسلهم انو مافي اسم الأب .. على ما اعتقد شي مهم .. (العائله, الأسم الأول , الأب , الحرف الأول او الأسم كامل للجد )
    المصيبة ان الاي توني الزفت ارسلتة للسفارة
    وفية اسمي واسم القبيلة فقط
    الله لايوفقهم
    7 "
  4. طيب اخوي والله ودي اساعدك .. لكن انصحك .. بأنك في هالوقت ترسل للمعهد انهم يغيروه لك عشان الخطأ الي فيه .
    واسألهم عن اذا رقم الي توني بيتغير والا لأ ؟؟ اذا بيتغير الله يعينك تراسل او تتصل ع السفارة وتقولهم ما ينظروا في طلبك بسبب خطأ المعهد في نسخة الآي توني ..
    واذا ما يتغير رقم الأي توني .. يكون احسن وتقدم به وتنتظر اليما يجيك الي توني الي راح تدخل امريكا فيه ان شاء الله .

حاول تنجز الأمر ولا تنتظر شي ينزل لك السماء ..
    اسئل الله ان يوفقك ويسهل امرك ويفرج كربتك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمير
    طيب اخوي والله ودي اساعدك .. لكن انصحك .. بأنك في هالوقت ترسل للمعهد انهم يغيروه لك عشان الخطأ الي فيه .
    واسألهم عن اذا رقم الي توني بيتغير والا لأ ؟؟ اذا بيتغير الله يعينك تراسل او تتصل ع السفارة وتقولهم ما ينظروا في طلبك بسبب خطأ المعهد في نسخة الآي توني ..
    واذا ما يتغير رقم الأي توني .. يكون احسن وتقدم به وتنتظر اليما يجيك الي توني الي راح تدخل امريكا فيه ان شاء الله .

حاول تنجز الأمر ولا تنتظر شي ينزل لك السماء ..
    اسئل الله ان يوفقك ويسهل امرك ويفرج كربتك .
    يا اخوي اسمي واسم قبيلتي صحيحة ولكن اسم الوالد غير موجود والمشكلة اني ارسلت للسفارة صورة من الاي توني مع الجواز والسيفس
    هل انتظر رد السفارة ام ماذا خصوصا ان السفارة تتأخر بالرد والمكتب يقول انتظر رد السفارة اذا رفضوا نرسل نطلب اي توني اخر.. وموعد الدراسة قرب ولا ادري مالحل؟
    المكتب يقول ممكن تطلع لك التأشيرة لن جميع معلوماتك مكتوبة بالسيفس قلت طيب لوطلعت التأشيرة كيف بندخل امريكا بإسمي واسم القبيلة فقط؟
    7 "
  6. انا ادري انو اسم الي موجود صحيح بس ناقص اسم الأب .. وهذا خطأ ..
    المهم .. انت ارسل للمعهد واسألهم .. تغيير الأي توني هل يتغير معاه رقم الي توني ..؟؟
    اذا ردوا انه ما يتغير وانهم بيرسلون لك واحد بداله يصير كل اموورك في السليم . وخلي الأوراق في السفاره ماشيه .. اليما يردوا اما بالقبول وان شاء الله يقبلوا . او بالرفض وفي هذي الحالة الاي توني المعدل الجديد قد وصلك ان شاء الله .
    بس اهم شي راااسل المعهد وشوف ايش ردهم بخصوصو (تغير رقم الاي توني . ومتى بيكون عندك ؟؟) لأنه خطأهم بيسووه لكم اسرع .. هم عارفين عواقب التأخير اكثر من الشعب الي عندك هنا .
    هونها تهون اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.