الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجزاكم خير عندي اسئلة بخصوص الفيزا المريكية

الله يجزاكم خير عندي اسئلة بخصوص الفيزا المريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام تميم 2
    ام تميم 2

مبتعث جديد New Member

ام تميم 2 أستراليا

ام تميم 2 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى انجليزي , بجامعة الاميرة نورة
    • الاميرة نورة
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, 1
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 04:58 AM

عندي اسئلة بخصوص الفيزا الامريكية عنده علم يرد علي

1-انا مبتعثه و مرافقي زوجي وطفل هل اعبي لكل واحد منا نموذج ds-160اذا كان كذالك وش اكتب في خانت الاي توني في النموذج حق زوجي و ولدي؟
    2-هل ينفع اخذ موعد غير المواعيد اللي حددتها السفارة لطلاب برنامج خادم الحرمين؟
    3- لس ما حصلت على الاي توني ايش اكتب في خانة رقم السيقس و اذا حصلته بعد ما طبعت الكونفيرميشن ارجع اعدل الرقم و الا كيف؟ وهل يكفي اروح لسفارة بنسخة من الايتوني؟
    4-ماهي اجابة السؤال اللي في نموذج ds-160 اللي يقول:
    ماهو موعد الوصول المقرر؟ وشلون اجاوب و انا ما ادري متى
    كذلك السؤال اللي يقول:
    مدة البقاء في الولايات المتحدة؟

5_بالنسبة للعناويين انا ماعندي عنوان ( ساكنه جديد ) وش اكتب في خانات العناويين؟
    6- ماهي الرسوم التي تدفع بالبطاقة الائتمانية و ماهي الرسوم التي تدفع عن طريق سامبا؟

الله يوفقكم وييسر امري و اموركم
  2. 1- ما عندي علم للأسف ، بس اتوقع كل واحد نموذج منفرد
    2- ايوا ينفع (عادي اختاري اي موعد يناسبك)
    3- اكتبي N واصفااااار يعني N0000000000 ..... ولما تطبعي صفحة الكونفرميشن ما تقدري ترجعي تعدلي ... خلاص مو ممشكلة كملي واحجزي موعد وحيكي سؤال في حجز الموعد يقلك عندك اي تونتي حاليا قولي لا .. عادي بعد كدا لما يوصل سددي رسوم السيفيس وروحي السفاره بالاي تونتي وهما خلاص حيشوفو الرقم ... الافضل لك تروحي بالاصل والصورة لكن في ناس تقول راحو بصوره ومشوهم ! بس اقلك الافضل روحي بالاصل
    4- يعتمد عليكي ! لو دراستك ماستر او بكالوريوس تفرق عدد السنوات وعموما هما دح يعطوكي فيزا لمده 5 سنوات حتى لو كتبتي بتدرسي شهرين!
    5- عادي اكتبي اسم الشارع
    6- الرسوم اللي بالبطاقة عندك حجز الموعد 45 ريال وبعدين رح يجيكي تسديد السيفيس 200 دولار ، بالنسبة لايصال سامبا 532 ريال وهي رسوم الفيزا

ان شاء الله اكون اجبت على استفساراتك

بالتوفيق يا اختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تميم 2
    عندي اسئلة بخصوص الفيزا الامريكية عنده علم يرد علي

1-انا مبتعثه و مرافقي زوجي وطفل هل اعبي لكل واحد منا نموذج ds-160اذا كان كذالك وش اكتب في خانت الاي توني في النموذج حق زوجي و ولدي؟
    2-هل ينفع اخذ موعد غير المواعيد اللي حددتها السفارة لطلاب برنامج خادم الحرمين؟
    3- لس ما حصلت على الاي توني ايش اكتب في خانة رقم السيقس و اذا حصلته بعد ما طبعت الكونفيرميشن ارجع اعدل الرقم و الا كيف؟ وهل يكفي اروح لسفارة بنسخة من الايتوني؟
    4-ماهي اجابة السؤال اللي في نموذج ds-160 اللي يقول:
    ماهو موعد الوصول المقرر؟ وشلون اجاوب و انا ما ادري متى
    كذلك السؤال اللي يقول:
    مدة البقاء في الولايات المتحدة؟

5_بالنسبة للعناويين انا ماعندي عنوان ( ساكنه جديد ) وش اكتب في خانات العناويين؟
    6- ماهي الرسوم التي تدفع بالبطاقة الائتمانية و ماهي الرسوم التي تدفع عن طريق سامبا؟

الله يوفقكم وييسر امري و اموركم
    باحاول اجاوبك على اغلب الاسئله2-ايوه ينفع تاخذين موعد غير المحدد على حسب الايام لمتاحه3-تكتبين n0000000000 واذا حصلتي الاي توني تقدرين تعدليه اذا ما عملتي كونفرميشن اما اذا عملتي كونفيرم تقدري ترفقين السيفيس زي ماعملت ومافي مشكله4-اكتبي بناء على موعد الدراسه الي انتي مقرره تدرسين فيها اما مدة البقاء هذا راجع لك بين ثلاث سنوات و خمس سنوات5-ممكن تكتبين عنوان اهلك او اهل زوجك6-الرسوم الي تدفع بالبطاقه الاتمانيه هي الاي توني و السيفيس و موعد المقابله بالسفاره والرسوم الي تدفع عن طريق سامبا هي رسوم التاشيره1- بخصوص رقم واحد ماني متاكد بس اتوقع انك تعملي نموذج لزوجك و ابنك تذكري انه مرافق في كلا النموذجين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.