الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجزاكم خير عندي اسئلة بخصوص الفيزا المريكية

الله يجزاكم خير عندي اسئلة بخصوص الفيزا المريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام تميم 2
    ام تميم 2

مبتعث جديد New Member

ام تميم 2 أستراليا

ام تميم 2 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى انجليزي , بجامعة الاميرة نورة
    • الاميرة نورة
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, 1
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 05:31 AM

عندي اسئلة بخصوص الفيزا الامريكية عنده علم يرد علي

1-انا مبتعثه و مرافقي زوجي وطفل هل اعبي لكل واحد منا نموذج ds-160اذا كان كذالك وش اكتب في خانت الاي توني في النموذج حق زوجي و ولدي؟
    2-هل ينفع اخذ موعد غير المواعيد اللي حددتها السفارة لطلاب برنامج خادم الحرمين؟
    3- لس ما حصلت على الاي توني ايش اكتب في خانة رقم السيقس و اذا حصلته بعد ما طبعت الكونفيرميشن ارجع اعدل الرقم و الا كيف؟ وهل يكفي اروح لسفارة بنسخة من الايتوني؟
    4-ماهي اجابة السؤال اللي في نموذج ds-160 اللي يقول:
    ماهو موعد الوصول المقرر؟ وشلون اجاوب و انا ما ادري متى
    كذلك السؤال اللي يقول:
    مدة البقاء في الولايات المتحدة؟

5_بالنسبة للعناويين انا ماعندي عنوان ( ساكنه جديد ) وش اكتب في خانات العناويين؟
    6- ماهي الرسوم التي تدفع بالبطاقة الائتمانية و ماهي الرسوم التي تدفع عن طريق سامبا؟

الله يوفقكم وييسر امري و اموركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تميم 2
    عندي اسئلة بخصوص الفيزا الامريكية عنده علم يرد علي

1-انا مبتعثه و مرافقي زوجي وطفل هل اعبي لكل واحد منا نموذج ds-160اذا كان كذالك وش اكتب في خانت الاي توني في النموذج حق زوجي و ولدي؟
    اذا كانو ماراح يدرسون ماتطلعين لهم فيزه اف ون , تطلعين لهم فيزا اف تو او سياحيه
    2-هل ينفع اخذ موعد غير المواعيد اللي حددتها السفارة لطلاب برنامج خادم الحرمين؟
    اكيييد ينفع بأي موعد يعجبك تختارينه
    3- لس ما حصلت على الاي توني ايش اكتب في خانة رقم السيقس و اذا حصلته بعد ما طبعت الكونفيرميشن ارجع اعدل الرقم و الا كيف؟ وهل يكفي اروح لسفارة بنسخة من الايتوني؟
    تكتبين N0000000000 أن عشر اصفار , واذا جاك الايتونتي قبل ماتروحين تاخذينه معك وتسددين السيفس بس ماتغيرين الابلكيشن
    4-ماهي اجابة السؤال اللي في نموذج ds-160 اللي يقول:
    ماهو موعد الوصول المقرر؟ وشلون اجاوب و انا ما ادري متى
    تحطين اجابه تقريبيه , تحسبين قبل موعد دراستك بـ 15 يوم مثلا , المهم تكون اقل من 30 يوم قبل الدراسه ,
    كذلك السؤال اللي يقول:
    مدة البقاء في الولايات المتحدة؟
    انا حطيت 4 سنين , سنه ونص لغه وسنتين ونص ماستر , وعلى حسب الي قريته في المنتدى اذا كنتي ماستر اكتبي 3 واذا كنتي بكالريوس اكتبي 5 ,
    5_بالنسبة للعناويين انا ماعندي عنوان ( ساكنه جديد ) وش اكتب في خانات العناويين؟
    مادري صراحه بس اذا عنوان بيتك مو ثابت يعني راح تغيرونه , فأكتبي عنوان بيت اهلك او عنوان بيت اهل زوجك
    6- ماهي الرسوم التي تدفع بالبطاقة الائتمانية و ماهي الرسوم التي تدفع عن طريق سامبا؟
    الي تدفعينها بالبطاقه الائتمانيه رسوم السيفس 200 دولار ورسوم الموعد 45 ريال
    وعن طريق بنك سامبا رسوم الفيزا مدري اسمها رسوم الجواز عباره عن 536 ريال تقريبا لكل جواز

الله يوفقكم وييسر امري و اموركم
    هذي المعلومات الي عندي واذا كان فيه اي خطاء ياليت التوضيح من الاخوان والاخوات
    وادعيلي ياعسل بتسهيل اموري , مقابلتي الاسبوع الجاي ولسى ماوصلني الايتونتي ,
    7 "
  3. معلــيش بسـآلك آخــت سـآرة أو آي شـخص ،،

بالنســبة لـرسـوم السفيــس والموعـد و الفيـزآ لآزم تدفـع للمرآفـق وللبتعثــ كلـهآ ؟

يـعني هـل آدفـع رسـوم الفيـزآ لـي ولآهـلي ؟ ورسـوم السسيفس لـي ولآهـلي ؟ ورســوم الموعـد لـي ولأهلـي ؟

علمـآ بآني مـرآفق ولكـن رآح آطلـع بتآشـيرة F1
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تميم 2
    طيب في النموذج حق زوجي و ولدي وش اكتب في خانة السيفس وهم ماراح يدرسون
    اذا كانو ماراح يدرسون حتى المعهد , فتطلعين لهم فيزه سياحيه وماراح يطلبون منك رقم السيفس
    بس هذي الفيزه مدتها 6 اشهر , يعني لازم يجدد الفيزه كل 6 اشهر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@ الشمعة @@
    معلــيش بسـآلك آخــت سـآرة أو آي شـخص ،،

بالنســبة لـرسـوم السفيــس والموعـد و الفيـزآ لآزم تدفـع للمرآفـق وللبتعثــ كلـهآ ؟

السيفس تدفع لكل شخص راح يطلع فيزه f1
    الموعد تدفع لشخص واحد ويقدر يضيف في الموعد نفسه 4 اشخاص
    والفيزا تدفع لكل جواز

يـعني هـل آدفـع رسـوم الفيـزآ لـي ولآهـلي ؟ ورسـوم السسيفس لـي ولآهـلي ؟ ورســوم الموعـد لـي ولأهلـي ؟
    يس كلها تدفعها لك ولأهلك ماعدا رسوم الموعد يكفي تدفعه مره وحده وتضيف في الموعد 4 اشخاص

علمـآ بآني مـرآفق ولكـن رآح آطلـع بتآشـيرة F1

الله يوفقك , و لاتنسونا من دعاويكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.