الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي احد عنده استفسار بخصوص كندا يدخل

اي احد عنده استفسار بخصوص كندا يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دالين
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اي احد عنده استفسار انا إنشاء الله يوم الثلاثاء راجع للرياض وإنشاء الله اقدر افيدكم باللي اقدر عليه عموما صارت عندي خبرة في اشياء كثيره مستشفيات تأمين صحي قبولات جامعات حضانات مدارس اطفال كنديه او عربيه السكن التسوق ووو الخ

لاني لمن جيت اول مره ومعاي اطفالي تمنيت انه في احد شرحلي هالامور لذلك راح ابادر بهالخطوه ولا ارجوا منكم الا الدعاء في ظهر الغيب

وإنشاء الله نساعدكم باللي نقدر عليه

الله يوفقك اخوووي و توصل ٌ بالسلامممه انت و عيلتك الكريممممه َ ~
    يعطيك العافيييييييييه ع اللي بتسويه ُ >>
    و الله يجزـأإك خير ٌ ~
    م نستغنآأآش َ ~
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fafo
    نسرين لاماقالوا شي بس قالوا عليها ختم الاصل وانا من غباىي حطيت الاصل استودعتها الله الذي لاتضيع ودائعة
    راسلت السفاره انا اراسل ارمكس بعد ولا لا
    ي عممممري لاتشيللين هم ان شااء الله ربي يحفظهآ ي رررب و م عليهآ خوووف توكلي ع الله بس و اوثقي فيه م بيصير الا الخير لك اكيييييد ~
    بس غريبه نفسسس الفيفاا م انتبه لك ... او م ركز انهآ الاصليه ... و طلب منك اورااق ~ ؟!

^
    لاتقلقي ~ والله بدعععيلك و ان شااء الله خيييير <
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين خالد
    اخوي مشكور على هذي الخدمه

لو سمحتم بسالك عن

الحضانات عندي بنتي عمرها سنتين ابغى حضانه زي الروضات عندنا يعني فيها مدرسات ونشاطات والعاب مو في البيت كم اسعارها ؟

وكيف القبول في الجامعات صعب زي مايقولون انا تخصصي علم نفس عيادي؟
    بالنسبة للحضانات هي اصعب شغله تواجه المبتعث سعرها 1200 بالشهر ولازم احد يودي ويرجع الطفل بس اذا انتي بفانكوفر الحل موجود انشاء الله .

بالنسبة للقبولات تقريبا للماجستير هذا صعب شوي وفي مكتب انشاء الله بكون متواصل معاه ع شان يساعدكم في هالموضوع للبكالرويوس تقدرين من النت تطلبينها او مكتب اما علم النفس ماعندي خبر بالضبط بس مااتوقع انه صعب
    7 "
  4. السلام عليكم

اخوي عندي عده اسئله جزاك الله خير
    التامين الطبي اش هرجته يعني انا كمبتعث جديد ان شاء الله اش اسوي اول مااوصل بخصوص التامين؟ انا سمعت انه اطلع تامين من شركه خاصه لمده ثلاثه شهور وبعدها اقدم على تامين المقاطعه اللي هو تامين الحكومه كذا صح ولا لا وكمان سمعت انه الملحقيه اتعاقدت مع شركه تامين خاصه وانه مايحتاج نسوي تامين بس اللهم نرسل اوراقنا للمحقيه وهم يجيبونا التامين

وبالنسبه لفتح حساب في البنك واستخراج شريحه جوال راح يطلبوا عنوان سكني بس انا على بال مااحصل سكن دائم راح اكون في فندق هل اعطيهم عنوان الفندق؟ ولا ايش؟؟

اخر سؤال بالنسبه للسكن الدائم لوكلمت المعهد حقي لمن اوصل ان شاء الله قد ايش المده على بال مايجيبولي سكن هل راح تطول اكثر من اسبوع ولا اقل عشان ادبر نفسي من بدري

وجزاك الله كل خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين خالد
    النسبة للحضانات هي اصعب شغله تواجه المبتعث سعرها 1200 بالشهر ولازم احد يودي ويرجع الطفل بس اذا انتي بفانكوفر الحل موجود انشاء الل

ايش تقصد ياليت تطمنا

اقصد اذا انتي مبتعثه على مدينة فانكوفر انشاء الله عندي حلول كثيره ولاتشيلين هم وكالقري كذلك امورها بسيطه

طبعاً انا اتكلم عن الحضانات الرسميه اللي ب 1200 بس في حلول اخرى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    السلام عليكم

اخوي عندي عده اسئله جزاك الله خير
    التامين الطبي اش هرجته يعني انا كمبتعث جديد ان شاء الله اش اسوي اول مااوصل بخصوص التامين؟ انا سمعت انه اطلع تامين من شركه خاصه لمده ثلاثه شهور وبعدها اقدم على تامين المقاطعه اللي هو تامين الحكومه كذا صح ولا لا

وكمان سمعت انه الملحقيه اتعاقدت مع شركه تامين خاصه وانه مايحتاج نسوي تامين بس اللهم نرسل اوراقنا للمحقيه وهم يجيبونا التامين

اذا انت مبتعث لكندا من حضكم انه الملحقيه تعاقدت مع شركة تأمين وانشاء الله بيبدأ العمل من بداية الشهر القادم فبراير خلاص ماعاد نحتاج التأمين الحكومي

وبالنسبه لفتح حساب في البنك واستخراج شريحه جوال راح يطلبوا عنوان سكني بس انا على بال مااحصل سكن دائم راح اكون في فندق هل اعطيهم عنوان الفندق؟ ولا ايش؟؟

البنك موضوعه سهل اذا كنت اكثر من 18 سنه تروح بنفسك ومعاك جوازك والاستدي بيرمت ويطلعون لك حساب وتحط عنوان الفندق استخراج الجوال مايهم بعد تحط عنوان الفندق او اي احد من اصدقائك

اخر سؤال بالنسبه للسكن الدائم لوكلمت المعهد حقي لمن اوصل ان شاء الله قد ايش المده على بال مايجيبولي سكن هل راح تطول اكثر من اسبوع ولا اقل عشان ادبر نفسي من بدري

على حسب المعهد وقد ماعطيتهم وقت بدري بيوفرون لك السكن

وجزاك الله كل خير
    اسف على التأخير اعذرني كنت مشغول بموضوع السفر والان اكتبلك من المطار . كويس انك ذكرتني بموضوع الجوال انصحكم لاتربطون بعقد مهما كان والحلول موجوده وكثيره

انا راح اتكلم عن الجوال العادي بدون انترنت فقط اتصال داخل كندا في شركه اسمها CHATER هذي تدفع 40 دولار شهريا تكلم ليل نهار مجاني ورسايل مجاني وفويس ميل مجاني

لاتنساني من دعائك

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    ريي يوفقك لفعل الخير ويكون في ميزان حسناااااااااااتك..
    نفس السؤال السابق ..أنا دراستي بفانكوفر...أبى حضانه كويسه ...ولدي عمره سنه..
    وبخصوص القبول المشرووط كيف في كندا ...؟؟؟
    لو تتفضل تكتب افضل اماكن للشقق المفروشه وسعرها معقققول..وقريب من الداون تاون
    حتى لو تبعد ربع ساعه
    والله يرجعك بالسلااامه

القبول المشروط اي قبول مشروط باللغه يعطونك قبول لتخصصك بس يحطون شرط انهاء اللغه اولاً
    اختي بالنسبة للبعد عن الداون تاون ماانصحك فيه لانك بتدفعين كل شهر 200 دولار بطاقه لك ولزوجك فلو تلقين شقه يكون افضل

بالنسبة لموضوع الشقق والتوصيل والحضانات في شخص اثق فيه وانا راح اكلمه واشوف لو هو وافق ممتاز وبنفس الوقت عنده حضانه زوجتة عندها شهادة في التربيه واذا ماوافق الشقق كثيره وموجوده بس بالنت وفي غيرها حلول كثيره بس ماادري شنو البيئه اللي تناسبكم بالضبط في شي غالي وفي شي رخيص وترى فانكوفر كل شي بسعره تدفعين اكثر ترتاحين اكثر

الحضانات موجوده وكثيره وهي اكثر شي بتتعبون فيه ولاكن ذكريني قبل تمشون بشهر وممكن اشوفلكم حضانه وانتو هنا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fafo
    الحين قدمت على الفيزا ولها 30 يوم ولا جت الحين هي بتجي ولا كيف فيه فحص طبي ولا لا؟.

وتخيلوا انا حطيت وثيقتي اصلية وسجلي اكاديمي اصلي والتوصيات اصل مو صور تتوقعون يرجعوها ولا لا ^_& مره مضيق صددرري هالموضوع
    سبحان الله كأن رربي كتب هالشيء
    الله يفرجها علي يارب
    هلا اختي لاتشيلين هم تعوذي الشيطان

موضوع الفيزا طبيعي 45 يوم واكثر

اما الوثائق الاصليه بتجيك مع الفيزا سبق اني خلصت موضوع قريبي ونفس موضوعك وجتنا الوثائق الاصليه مع الفيزا

واعذريني على التأخير كنت مشغول في موضوع السفر الان اكتبلكم من المطار

بالتوفيق لاتنسونا من خالص دعاكم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.