الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد ELS في YOUNGSTOWN

استفسار معهد ELS في YOUNGSTOWN

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية N.I.Y.A.Z.I
    N.I.Y.A.Z.I

مبتعث مستجد Freshman Member

N.I.Y.A.Z.I الولايات المتحدة الأمريكية

N.I.Y.A.Z.I , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chem , بجامعة DePaul University
    • DePaul University
    • chem
    • أنثى
    • CHICAGO, IL
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 06:46 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

طريقه التقديم للمعهد:
    كيف قدمتوا عن طريق النت و لا ارسلتواااا الاوراق على طووول ...
    و هل صحيح طالبين شهاده الثانوي
    لاني انا تهت
    فـ بليييز ساعدوني ياللي في المعهد نفسه .
    و جزاكم الله خير

2. السلام عليكم&nbsp;<br><br>انا جبت قبول في هادا المعهد ف هيوستن ورفضتو الوزاره &nbsp;<br><br>انا حبيت اكتبلك الرد علشان ما ابغاكي تتورطي زي انا دفعت للمعهد الرسوم و رسلولي القبول والاي توني&nbsp;<br><br>لكن للاسف رفضو حسبي الله ونعم الوكيل &nbsp;<br><br>احب اقلك ادا انتي متاكده انه اسمك مسجل في توكلي على الله وجيبي&nbsp;<br><br>بالتوفيق يارب ..&nbsp;
    7 "
  3. يعطيكم العافيه abrar و الكهل الطموح يعطيك العافيه برضو لكن الوزاره هي اللي اختارته من ضمن 3 المعاهد اللي ارسلتلهم هوا ...

لكن انا مش عارفه طريقه التقديم . (بعني كيف ارسلهم الاوراق )
    في البدايه ارسل اوراقي و لا اسوي قبول اون ااين أول
    7 "
  4. تأكدي من الوزارة أولا ان اسمك مسجل على هذا المعهد وان لك مقعد محجوز بالضمان المالي اعطوك اياه!
    وفهميهم انك ستراسلين المعهد المذكور وارسال نسخة من الضمان المالي لهم للحصول على قبول لغة بالمعهد!!
    اذا وافقوا لك الوزارة على ذلك ابدأي باجراءات الحصول على القبول من المعهد حسب ما هو موضح بموقعهم الإلكتروني مع ارسال نسخة من الضمان الوزاري والجواز وأي متطلبات اخرى لهم!!!
    على فكرة مواقعهم بعضها بلغة عربية او ان موقعهم الالكتروني موحد وتختاري الفرع الخاص بجامعتك او ولايتك،،،وفقك الله الى ما فيه الخير،، تحياتي.

===========

http://www.els.edu/ar/ELSCenters/Detail?locid=STL
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.