الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليززززز ردو علي بخصوص تحويل الفيزا

بليززززز ردو علي بخصوص تحويل الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية monyco
    monyco

مبتعث جديد New Member

monyco الولايات المتحدة الأمريكية

monyco , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 08:17 PM

السلام عليكم ....كيفكم ان شالله الكل بخير يارب
    وكيف الحوسه واجراءات السفر معاكم ...

انا عندي استفسار انا المرافق حقي ابوي وبسافر ان شالله لامريكا
    بس عندي مشكله ابوي فيزتو سياحيه والسياحيه المعروف لازم يطلع من البلد كل 6 شهور
    وبصراحه جداااا صعبه بعد6 شهور يطلع ويتركني وكمان لان اهلي بيكونو جو عندنا فشلون وضعي

حاولت اقنعو يدرس معاي لو لغه على الاقل ووافق بس المشكله الحين ان الفيزا السياحيه حقتو طلعت وكلللل اموري خلصت وسفري قريب
    هل اقدر احول فيزت ابوي هناك الى فيزه طالب مثلا وبدون لايحتاج انو يرجع للسعوديه يعدلها
    وهل هي شي مضمون انها تتحول ولا راح يعقدونها بصراحه مابي حوسه وقلبه راس

وصح بليز لحد يقولي يطلع لكندا لانها قريبه لاننا حاولنا وكندا رفضت
    بليززززززززززززززززز ادري تعبتككم وطولت بالحكي بس بليز ردو لي اذا احد منكم جرب وسواها وحول وهو هناك او يعرف احد سواها وايش المطلوب وكم اخذت وقت
  2. اهلين اخوي ....بس للاسف ماقدر احولها اف 2 لانو الاف تو تعطى لزوج او زوجه او ابناء بس ابوي مايعتبرونه السفاره الامريكيه مرافق لي سبق وسالتهم
    يقولون هذا نظام دولتك انتي انو فيه شي اسمو محرم ويعتبر مرافق احنا بنظرنا مافيه مرافق الا الزوج او الزوجه والابناء اما لو عزابيه على قولتهم مايحتاج معهم احد فقالو ابوكي تكون سياحيه
    وهنا صارت مشكلتي .....
    7 "
  3. طيب عادي تجبين له حساب بنكي واي توني مثله مثلك من معهدك اذ جاء الااي توني اقصد رقم له في دائره الهجره الامريكيه على انه طالب يدرس اللغه يعطونك له فيزا مايطلع فيها بعد سته شهور يعني يظل معك ومايحتاج يطلع وحتى من الملحقيه تقدرين تغيرنها من هناك بس من هنا افضل علشان ختم الجوزات مايختم له سته شهور بس اقصد بمطار امريكا اذ شافها سياحيه يختم سته شهور بس بس اذ صارمعه اي توني مثله مثلك عادي مايختم له خروج بعد سته شهور يعني السالفه كلها مع معهدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.