الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رساله من الملحقية الثقافية في امريكا

رساله من الملحقية الثقافية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD ALOTAIBI
    الله يوفقك ويسر امرك بصراحة ماشاء الله مستواك ممتاز في الانجليزي نصيحتي كمل في المعهد يصير ان شاء الله لارحت امريكا ماتطول في دراسة اللغة
    هاذا الي انا متعشم فيه

بالتوفيق يالغلا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحار

الله يوفقك / سبحــآن الله مــآ تدري وين الخيره لك

بس سؤال مطلع بطاقة فيزا قبل ما يجيك F-20
    مو فاهم عليك يالغلا قصدي في ردي السابق بطاقة الفيزا البنكية وليس الفيزا ( التاشيرة ) لاني لم استلم I20 الى الان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fardee
    ما شاء الله عليك
    مبروووووك و ان شاء الله تستلم الاي توني قريب

بس باسالك المعهد اللي مسجل فيه ( هنا ) مفتوح لنا النساء .. و اذا ايوة .. ايش اسمه ؟؟ بليز
    المعهد الي انا مسجل فيه في الدمام لك رابط المعهد شوفي يمكن يوجد في مكان اقامتك

الصفحة الرئيسية

تحياتي
    7 "
  4. اخ شعيل ... انا مني عارفة ليه طولو الين دحين وماادوني الاي توني مع اني راسلتهم من بداية جانيوري وامكن كمان من نهاية ديسمبر ... بس لاحياة لمن تنادي لا من الملحقية او المعهد ...

ولمن ارسلتلهم ايش سار على اوراقي للملحقية تقولي لسا ماجاها رد من المعهد .... انا قلت استنى الين بكرة الي هو 30 جانيوري ... بس ليه طولو كدا وانا تقريبا ماخدة موعد fall
    الي يبدا في اوغست .... >< ... مرة قلق ... وهل اقدر اسوي الفيزا بسرعة ولا حيطول كمان بما انو اتاخر الاي توني ؟؟

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heba.k
    اخ شعيل ... انا مني عارفة ليه طولو الين دحين وماادوني الاي توني مع اني راسلتهم من بداية جانيوري وامكن كمان من نهاية ديسمبر ... بس لاحياة لمن تنادي لا من الملحقية او المعهد ...

ولمن ارسلتلهم ايش سار على اوراقي للملحقية تقولي لسا ماجاها رد من المعهد .... انا قلت استنى الين بكرة الي هو 30 جانيوري ... بس ليه طولو كدا وانا تقريبا ماخدة موعد fall
    الي يبدا في اوغست .... >< ... مرة قلق ... وهل اقدر اسوي الفيزا بسرعة ولا حيطول كمان بما انو اتاخر الاي توني ؟؟

وشكرا

تم الرد على الخاص

المعهد هو معهد شارلوت وهذا المعهد ما بيه

اذا انتي قدمتي عليهم راسلي المسؤؤل في المعهد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.