الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رساله من الملحقية الثقافية في امريكا

رساله من الملحقية الثقافية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shuayl
    shuayl

مبتعث مجتهد Senior Member

shuayl الولايات المتحدة الأمريكية

shuayl , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • فيزياء
    • ذكر
    • مدينة العلم والمعرفة, ولاية عقلي
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 11:49 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم في الساعة 11:13 م جاتني رساله اليكم نصها

Hi,

I have your I20 and acceptance. I am sending it to you today via DHL tracking number 00000000

تم قبولي في المعهد ولله الحمد والمنه ولكن كنت ابي وقت غير هذا الوقت لاني كنت مرتب اموري على وقت ابعد من كذا

على العموم المعهد الي قبلني هو التابع لـ University of North Carolina - Wilmington

وقت بداية الدراسة هو 6/8/1433 هـ اي بعد حوالي 5 اشهر من الان

شطحه

كنت ناوي ادخل معهد ( في السعودية ) وبالفعل دخلت معهد واختبرت في المعهد واخذ معي مقابله شخصية ورشحوني على المستوى 10 من اصل 16 مستوى ( الي يصل الى المستوى 16 يحصل على دبلوم معترف فيه من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية )

لاني كنت خايف من ان ما يكون عندي اساسيات في اللغة , علشان كذا راح اطر اني اخذ بس 5 اشهر بدل 6 اشهر

ربي يعين بس الوقت ما يساعد خوصوصا اني موظف متعاقد وعقدي ينتهي بـ 14/8/1433 هـ ( راح استقيل اذا استلمت راتب شهر 7 )

شي ملخبط ما معي وقت اشتري اغراضي وقت اودع اهلي واجلس معهم ما اقول الا ربي يعني

اتمنى ان تدعون لي واي شخص مسجل معي في المعهد يا ليت يخبرني ناخذ معلومات بعض واي شخص يبي يسجل في المعهد انا ايضا مستعد اساعدة

دعواتكم

بالتوفيق

2. ماشاءالله ... الله يسهلك امورك يارب .... انا تقريبا مسجلة في نفس المعهد بس لسا ماجاني شي وكل مرة ارسلهم يقولولي حيبداو يشوفو نيو ابليكشن على نهاية جانيوري والين دحين ماجاني شي >< ...

وعندي استفسار كيف دفعت رسوم الابليكشن ؟؟؟؟ لانو مني عارفة برضو ><

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heba.k
    ماشاءالله ... الله يسهلك امورك يارب .... انا تقريبا مسجلة في نفس المعهد بس لسا ماجاني شي وكل مرة ارسلهم يقولولي حيبداو يشوفو نيو ابليكشن على نهاية جانيوري والين دحين ماجاني شي >< ...

وعندي استفسار كيف دفعت رسوم الابليكشن ؟؟؟؟ لانو مني عارفة برضو ><

وشكرا
    اللهم امين ويسهل اموور كل المبتعثين والمبتعثات
    نعم التسجيل يبدا في يوم الاثنين بتاريخ 30/ 01 / 2012 ( اي 7/3/1433 )

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread335120.html

راجعي هذا الرابط الي انا علقت عليه

بالنسبة لطريقة دفع الرسوم ما قصرت المسؤله هي الي ضبطت اموري هي الي تواصلت مع المعهد ( اسلت لي المحادثات الي صارت بينها وبين المعهد علشان اشوف وين وصلت عملية التسجيل ) وسجلتني واصدرلي ضمان مالي او ما يسمى FG في دقائق وارسلت لي I20 والقبول وهي ايضا تكفلت بدفع رسوم DHL .

ما ادري وش الوضع بس ما راح ارتاح الا لين اشوف I20 وبالنسبة DHL الى الان ما طلب مني ادفع شي والمعهد الرساله اصلا فاجئتني كنت مزهب نفسي ومضبط اموري ومطلع بطاقة فيزا علشان ادفع لرسوم لكن جات وان شاء الله تكون خيره

راجعي الرابط اعلاه تلقين جميع اجوبتك واذا عندك اي شي ثاني انا مستعد

بالتوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.