الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي سجل في معهد غير تابع لجامعة و طلع الفيزا الرجاء يدخل ... او اي احد عنده خلفية

مساعدة اللي سجل في معهد غير تابع لجامعة و طلع الفيزا الرجاء يدخل ... او اي احد عنده خلفية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ::ليان::
    ::ليان::

متعاون سابق

::ليان:: الولايات المتحدة الأمريكية

::ليان:: , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة لا أعرف للآن
    • لا أعرف للآن
    • إدارة
    • أنثى
    • لا أعرف, لا أعرف
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 24th, 2012, 01:55 AM

السلام عليكم
    انا سجلت في معهد غير تابع لجامعة في واشنطن و لما اصدرت الفيزا حقتي كتبولي في الفيزا اسم المعهد!!!! يعني بكده
    انا كاني مسافرة بس عشان ادرس في المعهد دا!!!!!
    انتو كمان برضو زي كده؟ لانه اللي فهمته انه انا اكون رايحة على اساس المكتوب على فيزتي و بكده لو مثلا سجلت في جامعة ماحأقدر اروح لها طالما مكتوب في الفيزا اسم المعهد بس
    الرجاء تفسير الامر لي
  2. انا كمان مكتوب اسم المعهد بس ... ماعرف اتوقع عادي لانه انتي فيزتك على اساس لغه وماستر او بكالوريوس وماطلع قرار الابتعاث الا على دا الاساس ومدة الفيزا خمسة او اربعه سنوات مو معقوله على دراسة لغه بس ... ادا احد عنده خبرة ياريت يفيدنا
    7 "
  3. لـيـان , فهمك للموضوع غير صحيح. لا علاقة بإسم المعهد المُسجل في تأشيرتك بالتقديم على المعاهد والجامعات الأمريكية. التأشيرة تستخدم فقط في دخول الأراضي الأمريكية. عندما تنتقلين إلى معهد آخر أو تقدمين على جامعة , فالتأشيرة تبقى مثل ما هي. ولكنك ستسلتمين I-20 جديد. أكرر مرة أخرى , التأشيرة تستخدم لدخول أمريكا , بعد الخروج من المطار فالورقة المهمة هي الـI-20
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.