الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعاث والاستقالة

قرار الابتعاث والاستقالة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofo_810
    fofo_810

مبتعث مستجد Freshman Member

fofo_810 الولايات المتحدة الأمريكية

fofo_810 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى M.Sc in Civil Engineering , بجامعة University of Dayton
    • University of Dayton
    • M.Sc in Civil Engineering
    • ذكر
    • Dayton, Ohio
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 25th, 2012, 12:07 AM

السلام عليكم يا اخواني واخواتي

انا مقدم على الابتعاث وموظف بالقطاع الخاص ... طبعا خلصت امور الفيزا وباقي لي قرار الابتعاث والتذاكر
    بس المشكله ان دراستي شوي متاخره ... عشان كذا فكرت اصدر قرارا الابتعاث قبل اقدم استقاله من الشركة

هل في ذلك مشكله وياثر عالبعثه ؟؟ واي واحد اصدر قرارا الابتعاث وهو لس على راس العمل ( قطاع خاص) يقولي وش صار معه !

شكرا لك
  2. حبيبي انا أيضـا موظف في أحد البنوك السعوديه ومازلت على رأس العمـل .. لكـن أنصحك وبشدهـ بإن تقدم استقالتك قبل موعد دراستك بفتره لاتقل عن شهر كامل ,,, لئـن نظام مكتب العمل والعمال ينص على المستقيل بأن يقدم بـإنذار شهر كامل قبل استقالته ( يني تعطي شركتك خبر انك ماشي قبل بشهر عشان يعطونك اخلاء الطرف والحقوق وما الى ذالك )
    يعني الان نحن في نهاية شهر واحد ميلادي اوكي ,,, كمل معاهم شهر 2 وقدم الاستقاله نهاية الشهر , يمكن يطالبوك بالدوام في شهر 3 او يتنازلوا عن ذالك ,, وشهر 4 ادخل معهد وحسن شوي من اللغه وشهر خمسـه توكل على الله ,,
    7 "
  3. أنا موظف في مصرف الراجحي

قدمت الاستقالة يوم 14 / 1
    آخر يوم عمل 15 / 2
    موعد السفر ( ان شاء الله ) 12 / 3
    موعد بداية الدراسة 22 / 3

خطط لنفسك واقرأ العقد الموقع ما بينك وبين الشركة حتى لا يكون عليك أي اشكال

موفق لكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.