الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب بنات الي رايح سان دييغو ابي خبرتكم ارجو الافاده :(

شباب بنات الي رايح سان دييغو ابي خبرتكم ارجو الافاده :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرشح لي امريكا
    مرشح لي امريكا

مبتعث جديد New Member

مرشح لي امريكا السعودية

مرشح لي امريكا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة .
    • .
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • امريكا, .
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 25th, 2012, 01:12 PM

اخواني اخواتي انا شبة ضااااايع طبعا خلصت اموري من الفيزا والسيفس وامر الاركاب والتذكره الحمدلله بس باقي شي انا خااايف منه طبعا انا من الشرقيه وراح اطلع من الدمام الى دبي ومن دبي الى لوس انجلس ومن لوس انجلس الى سان دييغو اكيد فيه اجراءات اذا وصلت مطار لوس انجلس اتوقع الختم على اي تونتي واجراءات ثانيه ماني عارفها ياليت تفيدوني وبلنسبه لموقع الملحقية انا عارف ان التسجيل فيه مهم علشان يعرفون انك موجود في المدينه ويعرفون رقم الحساب الامريكي بس فيه ناس يقلون ظروري تروح واشنطن علشان الملحقيه وناس يقلون ما يحتاج من الموقع وينتهي تسجيلك وربي ضاااااااااااايع ياليت واتمنى انكم تخدموني وترشدوني وتفيدوني ...
  2. وسع صدرك ..

اذا وصلت المطار بيجيك واحد يقول لك اول مرة تجي لامريكا ؟ تعال معي .. وهو يسوي الاجراءات كله ماعليك منهم انت

الملحقية لاتروح له ولا شي .. عن طريق النت عبي بيناتك وارفق الاوراق المطلوبة .. واذا كملت كل البيانات ارسل لهم .. ويفتحون لك ملف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.