الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف استخرج شهادة بنكيه ؟

كيف استخرج شهادة بنكيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحالمه بالجنه
    الحالمه بالجنه

مبتعث مستجد Freshman Member

الحالمه بالجنه الولايات المتحدة الأمريكية

الحالمه بالجنه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة نورث كارولينا
    • نورث كارولينا
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • نورث كارولينا, ويلمنقون
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 25th, 2012, 02:32 PM

السلام عليكم
    مساء الخير
    ابي استفسر عن الشهادة البنكيه كيفية استخراجها والمبلغ اللازم لها
    ومشكورين
  2. الشهادة البنكية لازم تروحين للبنك وتطلبين منهم شهادة بنكية وهي تفرق عن كشف الحساب لان الشهادة البنكية يجب ان يكون في حسابك المبلغ المطلوب وبعدها تطلبين الشهادة

انا عن نفسي اخذتها من بنك الراجحي ومعهدي كانو طالبين مني شهادة يكون فيها 45 الف دولار يعني تقريبا 171 الف ريال وقيمة الشهادة في الراجحي 50 ريال

بالنسبة للمبلغ اللي لازم يكون فيها ما فيه مبلغ معين لان كل معهد يكون له طلب في المبلغ فيه معاهد يكفي يكون في حسابك 30 الف دولار وبعضها 40 الف لذلك تأكدي من المعهد تبعك وبعدها حطي مبلغ في حسابك ومن بكره روحي للبنك واطلبي الشهادة كلها 5 دقايق وانتي مخلصه

اما لو بنك غير الراجحي فأنا ما عندي خبر بس الغالب كل البنوك متشابهين في التعامل

دعواتك
    7 "
  3. ما ع كلام أخوي ارمان أضافة ..
    واللي بغيت اقوله نفس الكلام إن المعاهد تختلف في المبلغ المطلوب في الشهادة البنكية ؟؟
    أنا طلعت شهادة بثلاثين ألف بعد موافقة المعهد ع المبلغ .. <
    ومثل ما قال أخوي تأخذ الشهادة 50 ريال رسوم للبنك .. وأكيد باللغة الإنجليزية ..
    ومن بنك الراجحي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.