الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل عاجل عاجل باقي ساعه

مساعدة عاجل عاجل عاجل باقي ساعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السوال واضح يقول في وظيفتك بالمستقبل ماقال اكتبي مقال عن فايده اللغه الانجليزيه ؟؟
    يعني تتكلمين عن طموحك بالوظيفه بس تكون خاصه باللغه الانجليزيه
    زي هيا لغه العالم وانا اطمح في الحصول على وظيفه كذا في مكان كذا
    وان من متطلبات الوظيفه هي التحدث باللغه الانجليزيه
    لتعاملهم مع جنسيات مختلفه من انحاء العالم
    وتكون لغتنا المشتركه هي الانجيلزيه زي كذا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محم
    ان كتبت هذا *بس مخي وقف مدري زين ويكفي 200 كلمه*
    اللغة الإنجليزية هي اللغة العالمية اليوم -- بل هي اللغة الأولى في العديد من البلدان -- بل هي أيضا لغة رسمية في العديد من البلدان الأخرى --
    اللغه الانجليزيه تفتح لي مجالات وفرص كثيره للعمل في البلدان
    اليوم، مع العلم اللغة الإنجليزية هي ضرورة. فإنه يمكن التحدث إلى الأجانب والسياح. عندما نعرف الإنجليزية ، يمكننا أن نقرأ الكتب والمراجع الإنجليزية. علاوة على ذلك ، لأنها تساعدنا على الكلام عندما نسافر الى الخارج

رجال الأعمال استخدام اللغة الإنكليزية في اجتماعاتها. العلماء كتابة مقالاتهم باللغة الإنكليزية. الأطباء كتابةم تقاريرهم الطبية وأسماء الأدوية باللغة الإنجليزية. الطيارين استخدام اللغة الإنكليزية للتحدث مع المراقبين الجويين.
    *ترجمتلك الكلام الي انتي كاتبه وحذفت بعضه معليش لاني شفته غير مناسب*

اتمنى لو تقدري تحصلي كتاب اول متوسط حق اللغة الانقليزية مكتوب فيه كلام كثير عن اللغة وأهميتها*

بالتوفيق ياررب*

English language is the international language of today, it is even the main language in so many countries and that's why it is called Mother language.
    Professional English can open a wide door of job offers and career chances in different countries worldwide. Today English is not an optional language to learn, it became a must.
    Knowing English also allow you to be out of the box and learn from all other cultures and sources of knowledge.
    7 "
  3. السوال واضح يقول في وظيفتك بالمستقبل ماقال اكتبي مقال عن فايده اللغه الانجليزيه ؟؟
    يعني تتكلمين عن طموحك بالوظيفه بس تكون خاصه باللغه الانجليزيه
    زي هيا لغه العالم وانا اطمح في الحصول على وظيفه كذا في مكان كذا
    وان من متطلبات الوظيفه هي التحدث باللغه الانجليزيه
    لتعاملهم مع جنسيات مختلفه من انحاء العالم
    وتكون لغتنا المشتركه هي الانجيلزيه زي كذا

انا ترجمت كلامهم بمعنى ايش فايدة اللغه الانجليزيه لمستقبلي المهني ولا انا غلطانه وماقالوا تكلمي عن وظيفه باللغه الانجليزيه
    مين الصح ترجمتي او لا
    7 "
  4. انا كتبتلك ان اللغة الانقليزية هي اللغة العالمية اليوم بل هي اللغة الاساسية في كثير من البلدان ولذلك سميت باللغة الام.

(هذي كبداية عن اللغة) وبعدين تكلمت عن الناحية المهنية وكيذا ... طبعا هو نفس كلامك بس انا حرفت فيه.

الانقليزية الاحترافية او إتقان اللغة يفتح باب عريض من العروض الوظيفية والفرص المهنية في كثير من بلدان العالم.

اليوم اصبح تعلم اللغة الانقليزية ليس بالأمر الاختياري بل هو إلزامي وضروري.

الإلمام باللغة الانقليزية يتيح لك التفكير خارج الإطار او النطاق والتعلم من ثقافات الغير ومصادر المعرفة لديهم

وسلامتك
    7 "
  5. ام محمد المفروض انتي تحليه بنفسك لانو دا قياس لمستواكي على اساسو حيحطوكي في المستوى المناسسبب ليكي دحين اذا احد حلو لكي حيحطوكي مثلا في المستوى العاشر مثلا وانتي لسا مبتديء وماحتدرسي كويس علا كدا

حليه بنفسك افضلك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.