الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولي جاه بشهر مايو ..الحل ؟؟!

قبولي جاه بشهر مايو ..الحل ؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غرنوق
    غرنوق

مبتعث جديد New Member

غرنوق الولايات المتحدة الأمريكية

غرنوق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة الاردنيه
    • الاردنيه
    • ماجستير
    • أنثى
    • عمان, عمان
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 26th, 2012, 12:30 PM

السلام عليكم

قبول المعهد جاني بشهر 5 يعني مايو والجامعه رافضه تقدم لي الموعد لان مافي برنامج يبدا قبل شهر 5

مدري ياليت احد يفديني هل بالفعل مافي قبولات بشهر 2 و3 ؟
  2. انا قبولي بشهر 6 ..لان الجامعه عندها بس ثلاث مواعيد في شهر 1 وشهر 6 وشهر 10 ومالحقت على يناير ..مااعتقد انها مشكله لو تأخرت شهر او شهرين بس اهم شي تاخذ قرار الابتعاث قبل شهر 4 وتوضح للوزاره انه هذي مواعيد المعهد وهم اعتقد عارفين الوضع
    7 "
  3. انا بعد قبولي بشهر خمسه ميلادي

عادي جدا مافيه اي مشكله

وفيه عضو/ة رادة بملتقى الخبر ان اخر موعد للسفر هو شهر7 اتوقع<تاكدي اكثر من الموضوع بملتقى الخبر فوق

لا تقلقي عزيزتي...ضبطي وضعك هالايام وخلصي اجراءتك وقوي لغتك لين ربي يجي موعد سفرك

موفقه..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wafii
    وش مصلحة المعهد يكذب عليك ؟ .. انتي شيكتي على مواعيد الدراسة قبل التقديم ؟ إذا لأ فهذي مشكلتك اختي مفروض شيكتي و اخترتي معهد يناسبك توقيته

انا ماقلت انه يكذب علي .... !!

...وشيكت على مواعيد الدراسة ولما عبيت الابلكيشن كنت طالبة شهر 3 ميلادي والمعهد اعطاني الموافقة ولما ارسلو القبول انصدمت ان بشهر مايو ..!

وبنسبة لاختيار المعهد للاسف الوزارة اجبرتنا على معهد معين مو بكيفنا .... كل ماقلنا معهد قالو تكدس ماهو ذنبا ان الضمانات وصلت متاخرّ!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.