الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج الملك عبدالله للإبتعاث الخارجي في موقع السفاره الامريكيه

برنامج الملك عبدالله للإبتعاث الخارجي في موقع السفاره الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوسو الامور
    سوسو الامور

مبتعث مستجد Freshman Member

سوسو الامور الولايات المتحدة الأمريكية

سوسو الامور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
    • ذكر
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 26th, 2012, 10:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخوان انا مني فاهم الموضوع هل يعني الطلاب المبتعثين لهم مواعيد خاصه ولا المواعيد ثابته؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو الامور
    يا مبتعثين احد يسوي خير ويرد
    اهلين يا اخي الكريم إللي اعرفه لما تجي تقدم على الفيزا و هذا السؤال سألته أخونا المستشار و هو خبير ماشاء الله في هذه الأمور قال لي تقدري تقدمي على التأشيرة في أي وقت تبغيه مو شرط في نفس المواعيد حقت السفارة بس اهم شيء إنه لازم ما تعتبي أمريكا إلا قبل 30 يوم من موعد بدأ الدراسة حسب تاريخ بدأ الدراسة في الآي تونتي. انا بالنسبة ليا راح اتأخر بالسفر عشان مرافقي مايقدر يروح معايا الآن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو الامور
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخوان انا مني فاهم الموضوع هل يعني الطلاب المبتعثين لهم مواعيد خاصه ولا المواعيد ثابته؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا اخي الكريم انا الآن تأكدت بنفسي من موقع الوزارة ترى عادي تقدر تحدد اي موعد يعني مو شرط تقدم على موعد بنفس التاريخ وهذا الكلام بنقله لك الآن من نفس الأيقونة حقت مواعيد التقديم على التأشيرة الأمريكية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    يا اخي الكريم انا الآن تأكدت بنفسي من موقع الوزارة ترى عادي تقدر تحدد اي موعد يعني مو شرط تقدم على موعد بنفس التاريخ وهذا الكلام بنقله لك الآن من نفس الأيقونة حقت مواعيد التقديم على التأشيرة الأمريكية.
    مافهمت حبيبتي
    يعني مثلا انا موعدي مع اخوي ب28-2 هل اقدر اروح انا واخوي باي يوم مع اوراقنا الكامله ونسوي المقابله بدون محد يقول لنا ليه جيتو بيوم مو موعدكم؟

<اذا كان والله حماس ههههههههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    في مواعيد خاصه للمبتعثين
    ومواعيد للجميع الناااس
    المبتعثين يقدرون يروحون بالمواعيد اللي مو خاصه فيهم, اذا الوقت ماناسبهم
    أما تروحون خبط لزق بدون موعد بيكرشوونكم طبعا لازم موعد وبالنظام

كيف يعني حبيبتي
    مثلا انا بس تجي الافادة من شغل اخوي اقدر اروح قبل موعدي واقول لهم اني محتاجه اسوي المقابله بسرعه عشان تطلع الفيزا اسرع؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.