الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ما كان في ندوة السفارة << معلومات مهمه + صور

هذا ما كان في ندوة السفارة << معلومات مهمه + صور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا تلخبطون بين التامين الطبي الي يقدم من الملحقية والي يقدم من المعهد

بعض المعاهد لديها تامين طبي وبعضها لا مثل معهدي لكن كل طالب سعودي لديه تامين طبي خاص به ولعائلته الي معه ما للمعهد دخل فيه

اذا التامين الي تقدمه الملحقية غير التامين الي تقدمه بعض المعاهد

اخير شكرا لاختي صالحه العتيبي

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuayl
    لا تلخبطون بين التامين الطبي الي يقدم من الملحقية والي يقدم من المعهد

بعض المعاهد لديها تامين طبي وبعضها لا مثل معهدي لكن كل طالب سعودي لديه تامين طبي خاص به ولعائلته الي معه ما للمعهد دخل فيه

اذا التامين الي تقدمه الملحقية غير التامين الي تقدمه بعض المعاهد

اخير شكرا لاختي صالحه العتيبي

تحياتي

الحمدلله ريحتني فعلاً في اختلاف

شكرا ع التعقيب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الخالدي
    التامين مايشمل الحامل اذا حملت هناك تحمل من مين والعياذ بالله . على العموم يعطيك العافية
    ياخي صف النية..

بعض البنات متزوجات..

أتمنى نرتقي في الطرح..

اختنا الكريمة صلوحة..اسال الله ان ييسر أمورك ويوفقك ويخليك لابوك ولجميع المسلمين مثل ذلك..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طعنتني بسهم حبك@
    الله يوفقك وبصراحة ماقصرتي بس كيف راح نأخذ المال معنا هل عن طريق بنك بالسعودية نةدع الفلوس بة ومن ثم نصرف بإمريكا اوكيف؟
    بالنسبة لكيفية اخذ الفلوس.. بسيطة..

تروح لاقرب بنك ومو لازم البنك اللي احنا نعرفه..لا حتى البنوك اللي تلقى عندها الهنود اللي يحولون الفلوس..المهم تروح لهم وتعطيهم المبلغ سعودي ويعطونك عليه أمريكي..

واذا عطوك الدولارات خلاص تشيلهم معك في الطيارة عادي مافيها شي..بس انتبه لا يتجاوز المبلغ 10 آلاف دولار..يعني حوال 37 ألف سعودي..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طعنتني بسهم حبك@
    الله يوفقك وبصراحة ماقصرتي بس كيف راح نأخذ المال معنا هل عن طريق بنك بالسعودية نةدع الفلوس بة ومن ثم نصرف بإمريكا اوكيف؟
    يا اخوية الفلوس تودعها في بنك في السعودية بس انتبه اودعها بالدولار و الأفضل تودعها في سامبا و تخلي أي احد من اهلك لما توصل امريكا يحول لك هيا وعلى فكرة اقرأ موضوع كيفية تحويل الفلوس لأمريكا تلاقي الموضوع من ضمن المواضيع المثبتة وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. مشكوووووووووووورة يا اختي و جزاكي الله كل خير والله بصراحة افدتيني مررررررررررة و نورتينا بمعلوماتك . طيب عندي سؤال انا ليا صديقات كثيرات في امريكا و احب ازورهم و طبعا لازم اتكشخ . هل اقدر اخذ معي مستحضرات تجميل ولا ممنوع؟ وهل اقدر اخذ معي عطور؟
    7 "
  6. اختي صالحه الله يوفقك ويجزاك الف الف الف خير يارب وربي ماقصرتي ياااااارب اسالك باسمك الاعظم انك تجزى الاخت صالحه الف الف خير وتيسر امورها وترزقها بأحسن مما تتمنى ..

الف شكر اختي الغالية وفرتي علينااااا شي كثييييييييير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هردو
    شي صراحة مزعج مثل الحامل زوجتي قربت تولد طيب الحل يعني انتظرها تولد في السعودية بعدين اروح طيب راح اتأخر على الدراسة

لا يا خوي اعيد واكرر تأمين المعهد مختلف تماما عن الملحقيه مستحيل تتركك الملحقيه واذا حاب تتأكد راسلهم والله يسهل امرك

والاسنان مايشمله التأمين اكيد في شي غلط بالموضوع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    مشكوووووووووووورة يا اختي و جزاكي الله كل خير والله بصراحة افدتيني مررررررررررة و نورتينا بمعلوماتك . طيب عندي سؤال انا ليا صديقات كثيرات في امريكا و احب ازورهم و طبعا لازم اتكشخ . هل اقدر اخذ معي مستحضرات تجميل ولا ممنوع؟ وهل اقدر اخذ معي عطور؟
    انا عني بحط يشنطة اليد وبأخذ عطر واحد ولا وصلت امريكا تسوقت ومع اني بكون عروس بحول الله لكن اللي اعرفه في كميات لا زادت تتلف والله يسهلها دعواتكم لي بتيسير اموري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    اختي صالحه الله يوفقك ويجزاك الف الف الف خير يارب وربي ماقصرتي ياااااارب اسالك باسمك الاعظم انك تجزى الاخت صالحه الف الف خير وتيسر امورها وترزقها بأحسن مما تتمنى ..

الف شكر اختي الغالية وفرتي علينااااا شي كثييييييييير

الله يعطيك العافيه دعاءك اسعدني شكرا لك كم اعماق قلبي
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.