الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني في حل مشكلة البنوك لطلب قرض.

مساعدة ساعدوني في حل مشكلة البنوك لطلب قرض.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعينك

هذا الموضوع شاغل نسبة كبيرة من المبتعثين .. نصيحتي لك

حاول تشوف لك شخص من المعارف او الاقرباء وتتسلف منه هذ المبلغ (مبلغ 10000 مبلغ كافي جدا) اهم شيء لا يضيع مستقبلك الفوس يمديك تعوضها بأي وقت لكن البعثة لا راحت لايمكن تعوض خصوصا انه المرحلة الثامنه لها شروط شوي صعبة اولها شرط اجتياز اختبار التوفل في السعودية ..

الله يفرج همك وييسر امرك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TarQ.su
    الله يعينك

هذا الموضوع شاغل نسبة كبيرة من المبتعثين .. نصيحتي لك

حاول تشوف لك شخص من المعارف او الاقرباء وتتسلف منه هذ المبلغ (مبلغ 10000 مبلغ كافي جدا) اهم شيء لا يضيع مستقبلك الفوس يمديك تعوضها بأي وقت لكن البعثة لا راحت لايمكن تعوض خصوصا انه المرحلة الثامنه لها شروط شوي صعبة اولها شرط اجتياز اختبار التوفل في السعودية ..

الله يفرج همك وييسر امرك ..

اللهم امين ووياااك...
    اما اتسلف من اقربائي او احد غيره فهذا استحالة..
    7 "
  3. والله انا ماعرف كيف بالضبط بس لازم يكون عندك حساب بالبنك اللى بتاخذ منه واحد يقول اذا عندك واسطه يعطوك 10 الالف
    حاولت ادور الموضع ولا حصلته
    انا سألت البنك االعربى لانى حسابى فيه يقول لازم تكونى موظفه بس انت شوف البنوك الثانيه ان شاء الله يقبلو
    7 "
  4. اخوي في البدايه ممكن تاجل البعثه لمدة ٦ اشهر عادي ما رايح تنكنسل عادي
    ثانيا خلال ٦ اشهر دبر وظيفه حتي لو في كنتاكي اهم شي يكون عندك دخل تجمع فيه

ثالثا

انت حاول تلاقي عائله في المدينه اللي انت رايح عليها
    اغلبية العوائل يقدمون ٣ وجبات في اليوم طبعا تكلفة العوائل قريب ٧٠٠ دولار

يعني لو تحسبها انت خد معاك ٧٠٠٠ ريال واريح تكفيك

تكسي من المكار للعائله قول ٦٠ دولار
    و ٧٠٠ للعائله
    وخد بطاقة باص لمدة شهر بي ٧٠
    واشتراك الجوال ١٠٠
    وامسك على حالك شوي ماوصلت الدعوى ٧٠٠٠ ريال
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوي في طريقه ممكن تفيدك اخوي جربها في بنك سامبا كان بيطلع بطاقه الفيزا الائتمانية وعلى حسب اللي فهمته ان البطاقه تكون فيها مبلغ من 7000 وفوق وطلبوا منه كشف حساب للبنك اللي ينزل فيه راتبه
    عاد انت ممكن تاخذ كشف حساب ثلاث شهور من حساب الوالد او اي احد يقربك بس كضمانه بس كشف حساب وراح تمشي الامور ان شاء الله ويتسهلون معك
    واذا انزلت مكافاءتك ان شاء الله استقطع وسدد منهاا
    ونفس الشيء في البنك الفرنسي
    وموفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    خذلك بطاقة فيزا فيها مبلغ 5000 بس لازم تسدد مبكر عشان ماتتراكم عليك
    بس لا تضيع وقتك وتروح الراجحي ما حيعطيك لأن الراجحي يربط الفيزا براتب الوظيفه ، شوف البنوك الاخرى سامبا ، ساب ، الرياض ، ...
    7 "
  7. اخوي الله يعينك وييسر امرك وجميع المسلمين والمسلمات ..
    انا عندي حل بس ماادري عنك هل ينفع معك او لا ..انا ياطويل العمر وضعي كان نفس وضعك ويمين ويسار الين جاتني هذي الطريقة طبعا اخرت قبولي في المعهدى في امريكا لشهر 4 ميلادي واتوظفت في شركة مشي حالك براتب 4500 وبجلس عندهم الين شهر 3 ان شاء الله ويكون لي عندهم ثلاث شهور يعني بجمع مبلغ 15000 تقريبا ان شاء الله وبكذا تكون انحلت احسلك من السلف والقروض الربا وربي يوفقك ويرزقك وجميع المسلمين ..

مجرد حل
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.