الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ناويه اقدم على بعثه وابغى مساعدتكم الله يجزاكم خير

مساعدة ناويه اقدم على بعثه وابغى مساعدتكم الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mimoo
    mimoo

مبتعث جديد New Member

mimoo السعودية

mimoo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تغذيه , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • تغذيه
    • أنثى
    • لسآآآ, الشرقيه
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 28th, 2012, 04:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني أخواتي المبتعثين والمبتعثات الله يوفقكم

انا متخرجه تو وقريب باخذ الوثيقه ومعدلي كويس وتخصصي تغذيه

وحابه اقدم على بعثه وادرس الماجستير

بس عندي استفسارات وابغى مساعدات

أولا: هل التسجيل مفتوح على طول ام له فتره محدده ؟؟ اذا كان له فتره محدده من متى لمتى ؟؟
    وهل هو عن طريق الانترنت ؟؟ ام عن طريق وزارة التعليم العالي مباشره ؟؟

ثانيا : ماجستير تغذية علاجيه او اكلينيكيه او اي تخصص يتعلق بماجستير التغذيه ؟؟ متوفر بأمريكا وكندا ؟؟ وبأي ولايه ؟؟ واسماء الجامعات ؟
    محتاره بين امريكا وكندا << ياليت تنصحوني وتدلوني خصوصا اللي يدرسون ماجستير تغذيه هناك

بتعبكم معي ومشكووووووورين مقدما وووووو الباقي بعدين لأنو حاليا هذا اللي ابي اعرفه

جزاكم الله خير
  2. هلا فيك اختي مبروووك التخرج...
    بخصوص التغذيه ماعندي فكرة...بس بخصوص كندا ول امريكا انا قدمت ع كندا وصراااحه ندمت
    كندا معقدين في كل حاااجه حتى في فيزتهم يرفعوا الضغط
    بخصوص الدراسه الكل يقول قبولات الماستر صعبه لازم تعدين اختبارالتوفل أو الايلتس بدرجه مطلوبه..
    واللي مايقدر يجيبها بيحول لأمريكا<<<<امريكا جامعاتها كثييييييييييييييير وشروطهم معقوله هذا اللي فهمتوا من المبتعثين السابقين
    انا اخترت كندا بناء ع طلب الوالدة...ماتبى امريكا نظرا للظروف الأمنية
    الله يختااااااااار لنا الطيب ويوفق الجميع
    وان شاءالله احد يفيدك أكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad88
    الف مبروك التخرج
    بالنسبة للتقديم على البعثة في برنامج الملك تقريبا راح يكون في رمضان ويكون عن طريق موقع الوزارة وراح يعلن عن اوقات التسجيل في الجرايد .

بالتوفيق يارب

الله يبارك فيك اخوي عماد مشكور وماقصرت

بس برمضان بعيييييييده بشوف لي معهد او اي شي بهالفتره بدال الفضاوه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    هلا فيك اختي مبروووك التخرج...
    بخصوص التغذيه ماعندي فكرة...بس بخصوص كندا ول امريكا انا قدمت ع كندا وصراااحه ندمت
    كندا معقدين في كل حاااجه حتى في فيزتهم يرفعوا الضغط
    بخصوص الدراسه الكل يقول قبولات الماستر صعبه لازم تعدين اختبارالتوفل أو الايلتس بدرجه مطلوبه..
    واللي مايقدر يجيبها بيحول لأمريكا<<<<امريكا جامعاتها كثييييييييييييييير وشروطهم معقوله هذا اللي فهمتوا من المبتعثين السابقين
    انا اخترت كندا بناء ع طلب الوالدة...ماتبى امريكا نظرا للظروف الأمنية
    الله يختااااااااار لنا الطيب ويوفق الجميع
    وان شاءالله احد يفيدك أكثر

تسلمييييين حبيبتي انااااا ابوي يبي امريكااا
    بس وشو هذا؟؟ اختبار التوفل و الايلتس ؟؟ وعباره عن ايش ؟؟ وكم الدرجه المطلوبه ؟؟

مشكوووره ياقلبي خلااص ان شاء الله امريكا شورك وهداية الله
    7 "
  5. اختي اهلين فيكي وعقبال ماتكوني خير سفيرة لخير وطن .... ان شاء الله
    اول شي اختي بالنسبة للتقديم بيكون فترة وحده وتقريبا زي ماقال الاخ برمضان وبعدها تبدأين في اجراءات القبول وما الى ذلك حول من شهرين الى اربع شهور يعني تقريبا قدامك سنة ...
    وبيكون التقديم عن طريق الانترنت وبيتم الاعلان قبلها بفترة بس عموما مع بداية الصيفية انتي خليكي متابعة .
    ونصيحة شوفيلك معهد زي ماقلتي او وظيفة او اي شي من جد لاني انا لما جلست فاضي تعبت نفسيا
    وبالنسبة للتخصص انا من رايي تدخلين موقع الوزارة الان وتشوفين التخصصات المتاحة لهذه المرحلة لانو تقريبا المرحلة الثامنة بتكون نفسها وتشوفلك اقرب تخصص لتخصصك لانو ماراح يقبلون الا التخصصات اللي هم حاطينها ..
    واقولك امريكا من دوووووون تررددد لانها ان شاء الله سهالات وجامعاتها كثير وشعبها فرندلي والله يوفقك وييسر امرك يارب ويكتبلك مافيه الخير في دينك ودنياك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    اختي اهلين فيكي وعقبال ماتكوني خير سفيرة لخير وطن .... ان شاء الله
    اول شي اختي بالنسبة للتقديم بيكون فترة وحده وتقريبا زي ماقال الاخ برمضان وبعدها تبدأين في اجراءات القبول وما الى ذلك حول من شهرين الى اربع شهور يعني تقريبا قدامك سنة ...
    وبيكون التقديم عن طريق الانترنت وبيتم الاعلان قبلها بفترة بس عموما مع بداية الصيفية انتي خليكي متابعة .
    ونصيحة شوفيلك معهد زي ماقلتي او وظيفة او اي شي من جد لاني انا لما جلست فاضي تعبت نفسيا
    وبالنسبة للتخصص انا من رايي تدخلين موقع الوزارة الان وتشوفين التخصصات المتاحة لهذه المرحلة لانو تقريبا المرحلة الثامنة بتكون نفسها وتشوفلك اقرب تخصص لتخصصك لانو ماراح يقبلون الا التخصصات اللي هم حاطينها ..
    واقولك امريكا من دوووووون تررددد لانها ان شاء الله سهالات وجامعاتها كثير وشعبها فرندلي والله يوفقك وييسر امرك يارب ويكتبلك مافيه الخير في دينك ودنياك

مشكوووور اخوي كفيت و وفيت ماقصرت بس سنه سنه مستحييييييييييييييييييييييييييييييييل طويله << ببكي تحطمت
    على كذا يمدي اخذ دبلوم مو دوره من جد صادق جلست البيت تمرض مرررره موحلوه
    انا دخلت الموقع وشفت التخصصات

وبالنسبه لأمريكا شورك وهداية الله واصلن ابوي قال امريكا

ربي يوفقك ويسعدك ويحقق امانيك وووو وكل ابو شي زين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة students2001
    التقديم في رمضان ولو تبي اي مساعده في اختيار المعهد في امريكا او كندا انا مستعد اساعدك

تسلم مشكوووووور مرآآآآآآآ وخلاص ان شاء الله اذا احتجت اي مساعده بلجأ لكم لأنكم اخوان وماتقصرون الله يوفقكم
    7 "
  8. الله يوفقكـ صح قدامكـ مشورا سنه ..!! بس والله تمشي بسرررررررررررررعه كنت مثلكـ مثل الايام هذي بالضبط ...~
    وانا برابع واختي مسافرهـ تخرجت وانا ومتشوقه الحقها واللحين دراستي ان شاء الله بعد كم اسبوع مع العافيه كل شيئ يمشي ..
    الله ييسرها يااااارب ويحقق امانينا ويفتح لنا كل خير من اوسع ابوابهـ...~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.