الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب معلومات عن ارامكس

طلب معلومات عن ارامكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A M A L
    A M A L

متعاون سابق

A M A L كندا

A M A L , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Marketing , بجامعة -
    • -
    • Marketing
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 28th, 2012, 08:54 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساء الخير عالجميع

مارتبت امور الفيزه لسى ولاني عارفه كيف ابدآ
    كآني قريت آنو
    آرامكس يسنع كل شي
    ياليت تعلموني
    عنوانه بالرياض ووش الاوراق اللي اخذها معاي له
    ابي فيزا لي ولمحرمي

و آكون شاكره لكم

2. صراحة انا مااعرف عن ارامكس شي
    لكن عندي معلومات بسيطة عن الفيزا

عشان تجحزين فيزا تحتاجين اول انك تعبين نموذجds-160 (تحتاجين لتعبئة هذا النموذج صورة شخصيه بموصفات خاصه(روحي للاستديو وقولي ابي صورة للفيزا الامريكيه وهي بتصورك والافضل انك تطلعين على موصفات الصورة عشان يكون عندك درايه-جواز سفرك-الايتوني(تحتاجينه فقط عشان تحطين موعد سفرك المحتمل ..واذا ما وصلك مو مشكله حطي تاريخ تقريبي) ومعلومات عن بسيطه عن جامعتك وعنوانها وغيرها من المعلومات الخاصه)

بعد ما تعبين النموذج تروحين تحجزين موعد للفيزا وتحتاجين عند حجز الموعد (ماستر كارد او غيرها -جوازك وجواز المرافق-ونموذجds-160 لان فيه رقم تحتاجين تحطينه لما تحجزين موعد)

وبكذا الامور الي تحتاجينها هي جواز سفرك وجواز المرافق-صوركم-ماستر كارد تقريبا..

وبس
    اتمنى اني ما نسيت شي
    واي سؤال انا حاظره..
    دعواتك
    7 "
  3. فيزيائية الله يعطيك العافيه ،، على الرابط ،،،، وجزاه الله خير اللي كتبه ،، ماشاءالله كاتب بالتفصيل
    بس حابه أسئل دحين لما ارسل أوراقي لارامكس ،،، هل مطلوب أني ارفق اخر شهادة حصل عليها المرافق ولى مهي مطلوبه؟
    ومووووووفقة

قوس مشكووورة على المعلومات وجزاك الله خير ،،، بس أنا أسئل على الفيزه الكندية ،، بس برضو ماقصرتييي
    وربي يوووووووووفقك ويسعدك بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.