الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش اسوي مع وزارة الخارجية المساعدة حالا منكم والي جات معاه مثل حالتي !!!!!

ايش اسوي مع وزارة الخارجية المساعدة حالا منكم والي جات معاه مثل حالتي !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد القرني
    خالد القرني

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد القرني الولايات المتحدة الأمريكية

خالد القرني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسا افكر , بجامعة لسا افكر
    • لسا افكر
    • لسا افكر
    • ذكر
    • جدة, كولورادو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 29th, 2012, 03:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي موضوع شاغلني جدا وقلقان منه ويمكن يكون تحديد مصير في حياتي

انا دراستي تبدأ في 27/2/2012 وعندي اختبار في نفس اليوم بالرياض تبع وزارة الخارجية ( ملحق دبلوماسي) وهو في مجال تخصصي والوحيد الي طالبين تخصصنا بالسعودية ( مدري ليش مايبون حقين السياسة )
    طبعا انا ذلحين لو اختبرة واروح في اقرب وقت بعد الاختبار ع امريكا هل فيه اشكالية من ناحية الدولة او المعهد او الجمارك او الاتونتي لازم جديد او الملحقية يعني لو ابدأ بعد المقرر وموجود في الايتونتي يسمحون لي والا لا

شوروا علي والله اني معتمد عليكم بس

ولكم جزيل الشكر..
  2. هناك حل أخي أخي وهو أن تطلب من معهد أن يعطيك رسالة تمديد " Extension Letter " وهذه الرسالة تفيد بأنه مسموح لك بالدخول للأراضي الأمريكية بعد التاريخ الموجود في الـI-20 بأسبوع أو 10 أيـام. عليك مخاطبة معهدك بشأن هذه الرسالة لأنه ليس كل المعاهد تعطي هكذا خيار.
    7 "
  3. مشكور اخوي المستشار ع ردك الي راح يريحني لو جاء
    بس استفسار يرجعوا يرسلوا ايتونتي جديد والا ع نفس الاول ولو ارسلوا ايتونتي جديد في مشكلة مع الفيزة لان فيزتي صارت معاي والمطار بامريكا كيف راح يعرفون والا يمشوني مادري وش الطريقة وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القرني
    مشكور اخوي المستشار ع ردك الي راح يريحني لو جاء
    بس استفسار يرجعوا يرسلوا ايتونتي جديد والا ع نفس الاول ولو ارسلوا ايتونتي جديد في مشكلة مع الفيزة لان فيزتي صارت معاي والمطار بامريكا كيف راح يعرفون والا يمشوني مادري وش الطريقة وشكرا
    أهلا يا أبو الوليد. أبدا لا يقومون بإصدار I-20 جديد وليس هناك إشكالية مع التأشيرة ولا في المطار على الإطلاق. بعد موافقة المعهد على التمديد , سيقوم المعهد بإرسال هذه الورقة إلى إيميلك , تقوم بطباعتها وتضعها فوق الـI-20 دون تدبيس. تذكر يجب عليك اقناع المعهد أن لديك ظرف طاريء جدا - لا مانع من كذبة بيضاء صغيرة - ويستدعي منك التأخير بضعة أيـام. وكان الله في عونك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.