الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخترت معهد ووصلني الضمان المالي ,, وبعدبن جاني قبول من الملحقية لمعهد آخر!!

مساعدة اخترت معهد ووصلني الضمان المالي ,, وبعدبن جاني قبول من الملحقية لمعهد آخر!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sam_sama
    sam_sama

مبتعث جديد New Member

sam_sama الولايات المتحدة الأمريكية

sam_sama , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Capital University
    • Capital University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Columbus, Ohio
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 29th, 2012, 04:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الطلاب المرشحين و المبتعثين لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة السابعة:

أرجو منكم المساعدة وتقديم النصح لي:

أنا طالب مرشح من المرحلة السابعة واخترت معهد وأرسلت تفاصيله لموظفي الضمان المالي وبعدين وصلني الضمان المالي وراسلت المعهد وقدمت عليه ودفعت رسوم التقديم وكل شيء (يعني ماشي تمام), بس بعد أسبوعين من التقديم راسلوني المعهد وقالوا لي ان المعهد متكدس

وماعرفت ايش أسوي, وقعدت إلين حضرت ملتقى المبتعثين وسمعت الدكتور ماجد الحربي لما قال (أنه اللي تواجهه مشكلة في التقديم على معهد فيقدر يراسل الملحقية وهم يتكفلوا أنهم يجيبوا للطالب قبول معهد)

وفعلا, راسلت الملحقية وجابوا لي قبول في معهد بس غير المعهد اللي أرسلت تفاصيله للوزارة. وكمان وصلني الأي توني منهم ورحت السفارة علشان الفيزا كمان, وسويت كل ذا وأحسب إني ماشي تمام ومبسوط وبعدين:

أرسلت لي الوزارة أنه ما راح أقدر استلم قرار الابتعاث ولا تذكرة صعود الطائرة بسبب أنه أنا مسجل في معهد غير اللي مسجل عندهم

و حاولت كل الأيام اللي راحت إني أراسل الوزارة أنهم يغيروا المعهد وبلا فائدة ..... إيش أسوي ؟؟ ساعدوني جزاكم الله خير

تتوقعوا ماراح أقدر أخذ قرار الابتعاث.... ولا لازم أروح لهم الرياض وأشرح لهم الموضوع وإن شاء الله تنحل المشكلة ؟

شكرا لكم ... أفيدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo_810
    روح الرياض ... وانشب لهم ... انت متضرر ... وبعدين الملحقيه افهم في المعاهد من الوزاره ( متكدس والا مو متكدس والا معترف فيه والا لا )
    روح اشرح لهم حالتك وان شاء الله تضبط معاك
    والله بفكر أروح لهم الرياض ... أنا في الجبيل ... وافكر اليوم أروح لهم وأنشب لهم... والله تجربة البعثة بدايتها مريرة بالنسبة لي .... وشكرا لك على النصيحة... وبالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd50
    حاول تقنعهم أن المعهد ممتاز وما فيه تكدس .................. وممكن تضبط معك
    أنا أصلا أنقبلت في المعهد عن طريق الملحقية قبل التكدس... والحين راسلوني الوزارة أنه متكدس المعهد وما أقدر أخذ قرار الابتعاث ..... شكرا لك ..... وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.