الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شعووور غريب !!!! احد حاس بالشعور هذا مثلي ؟؟

شعووور غريب !!!! احد حاس بالشعور هذا مثلي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندنا وعندك خير
    نفس الشعور اللي يجيء بالليل ويروح الصباح سبحان الله ترى هذا من الحماس انا كنت بالبداية متحطمه واحس اني ماراح اكمل بس لما شفت ان الامور تيسرت ومشت الحمدلله وبدوا الاهل يشجعوني رغم اني اول وحده اطلع من العايلة تحمست بس اكيد لازم تجيء ايام تحزن وتكتئب والوالدة بعد مرة تحمس وتنصح ومرة تحطم بس هذا اكيد من قلق الامهات والله الحافظ
    اهم شيء انك تنبسط في كل خطوة لانها ماراح تتكرر من هنا الى امريكا ان شاء الله
    وبالتوفيق للجميع
    ومشكور على الموضوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m-m-m
    صلوا عالنبي يا جماعه

اكيد لازم تخافوا بس لا تخلوا الشي دا يحطمكم .من بداية ما قدمتو عالبعثه اكيد كنتو حاطين في بالكم الصعوبات. بعدين اتوكلوا على الله و خليكم قريبين من الله بالعكس الخوف دا ممكن يشجعكم . لمن تشتاق لاهلك حتسوي كل اللي تقدر عليه عشان تنجح و ترجع بشهاده يفتخرو فيك بيها. ياااااااااااااااااااا كتر المبتعثين و المبتعثات و كلهم عندهم اهل و بعيدين عنهم .بس الدنيا صعبه و تحتاج مجهوووووووود عشان تعيش. انت دحين شاب وربي معطيك طاقه فاستخدمها في شي مفيد.

شوفني انا وحيدة امي ماعندها بنات غيري و مرررررررررررررررا متعلقه فيها الله يخليلي هيا و يخليلكم امهاتكم. وحا طلع واسيبها وهيه اغلى شي عندي.و غربت بابا الله لايحرمني منو و اخدتوا معايا. وحست البيت حوووووس. لانو البعثه دي فرصه محا تتكرر و كتييييير يتمنوها. الله يصبرني على فراق امي و اخواني بس هادي حال الدنيا هادا اول مطب يقابلنا لسا حيكون عندك اولاد في المستقبل و مسؤوليه وشي اكبر بكتييييييير من الغربه. وقول الحمد لله انك طالع تدرس. شوف مساكين اخواننا العرب اللي يشتغلو في السعوديه و تاركين اهاليهم عشرات السنين عشان لقمة العيش. انت طالع تدرس كم سنه و حترجع ترفع راس بلدك و اهلك و ان شاء الله تلاقي وظيفه تعوضك عن تعبك و غربتك.

قوم اتعوذ من ابليس و قدم على موعد في السفاره ترى فيه ناس تطول فيزهم ما ابغى اخوفك بس عشان تتشجع .

بالتوفيق

مي تووو وحيدة أهلي
    الله يصبرنا على فرقاهم .. الحين استغل اي وقت اقدر اجلس واكون معهم

انا من الحين اقولهم قدموا معي على الفيزا عشان تجووني الصيف ههههه
    7 "
  3. والله انا نفس الوضع كل يوم اطل في اهلي واقول اليوم شايفتهم قدامي واقدر احضنهم بكرة حشوفهم بس في الكاميرا والله شي صعب الله يعيننا خصوصا اللي قلبو ضعييف لانه فيه ناس مشاءالله قلوبهم قوية او مجربين بعد كتير خصوصا الاولاد . يلا الله يسهلنا ويقوينا. انا اكتر شي خايفة عليه امي ماتقدر على البعد
    7 "
  4. ما شاء الله
    ما توقعت الردود توصل للدرجه هذي
    انا امس كاتب الموضوع وطلعت وتوني الحين داخل
    مشكووووووووووووووووورين الف شكر على ردودكم
    وصدقوني ردودكم زادتني اصرار وعزيمه اني اطلع وحسيت نفسي متشجع ومننننننطلق
    لاني حسيت انو في ناس مثلي مو انا لوحدي بس
    ويلا انا الحين رايح افتح موقع السفاره واحجز لي موعد دعواتكم احصل موعد قريب
    والله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryem
    مي تووو وحيدة أهلي
    الله يصبرنا على فرقاهم .. الحين استغل اي وقت اقدر اجلس واكون معهم

انا من الحين اقولهم قدموا معي على الفيزا عشان تجووني الصيف ههههه
    m-m-m و Meryem
    بنت وحيدة اهلها تهوووووووون
    عند ولد وحيد امه
    الله يصبر امي على بعدي ويصبرني على بعدها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    معقوله هذا تشافي الا كان معصصصب عشان القبول ههههههههه
    عاااادي يا تشافي شي طبيعي لا تخلي احد ياثر في حماسك صدقني بس توصل هناك تقول انا كنت خايف مدري ليه (.
    ههههههههههههههههههههه
    ابشرك min lin اللي كنت معصب عليها
    فصلوها من الملحقية وجابوا واحد بدالها
    والله من دعواتي عليها
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.