الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا وتغيير المرافق وموعد الدراسه

الفيزا وتغيير المرافق وموعد الدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    انا طلعت فيزتي انا ومرافقي لكن ابي اغير اولاً المرافق :
    يعني المرافق الجديد بيدرس هل اروح للرياض واغير والا اخلص اوراقه واروح للرياض
    مرة وحدة اعدل بياته
    أنصحك بالتواصل مع الوزارة بالإيميل - القسم النسائي - بخصوص تغيير المحرم. قد لا يستدعي الأمر السفر إلى الرياض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    الان انا موعد دراستي في مارس لكن بأخره الى ابريل عشان المرافق اجيب له قبول هل احتاج الى تغيير الفيزا واش الاجراءت << اطلب اي توني بنفس السيفس والا في شيء ثاني
    لو غيرت الاي توني وتغيير السيفس اش الحل
    معهد ALP-Ohio State ليس به تيرم يبدأ في شهر إبريل. التيرم القادم سيكون في شهر يونيو (6). تستطيعين طلب تأجيل القبول ولا حاجة لتغيير التأشيرة , ولكن تذكري أن تطلبي من المعهد أن يكون رقم الـI-20 الجديد بنفس رقم الـSEVIS المطبوع على تأشيرتك.

المرافق هل يستطيع احضار قبول لغه حتى لو كان المعهد متكدس
    واذا جبت له عادي
    المرافق لا علاقة له بتكدس المعهد. بإمكانه التقديم على المعهد ولا إشكال.

المرافق اللي بيدرس اش يحتاج علماً انه جلس فتره بدون عمل وشهادته ثانوي وفين يترجمها
    هل يحتاج لكشف حساب او شهادة بنكية ؟؟؟؟؟
    بالنسبة للقبول , فالبتأكيد المرافق يلزمه تقديم شهادة للبنكية للحصول على قبول من المعهد. وأما شهادة الثانوية العامة فيقوم بترجمتها من إدارة التعليم أو أحد مكاتب الترجمة ويقوم بتصديق الترجمة من إدارة التعليم. وأخيرا بالنسبة لمكثوه فترة بعد التخرج دون عمل , فهذا الموضوع يُناقش بعد الحصول على قبول وقبل التقديم على التأشيرة.
    7 "
  2. بالنسبة للمعهد الترم الجاي 20 جون تبدا الدراسة
    وفي ملاحظة مهمة انه المعهد مافيه بارت تايم يعني لو فيزة المرافق f2 مايمديه يدرس في المعهد حينصحوكي بمعهد جامعة كابيتال اعتقد
    من البداية حاول تعملي الاجراءات بحيث تكونو الاثنين فيزتكم طالب f1
    والافضل تراسلي الوزارة بالايميل زي ماقلك المستشار

والله يوفقك ويسهلك امورك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.