الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اجيب قبول بنفسي وابي مساعده جاني ايميل من معهد كلام كثير وابلكيشن ضرووري

ابي اجيب قبول بنفسي وابي مساعده جاني ايميل من معهد كلام كثير وابلكيشن ضرووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. باك
    ف الابليكشن نسيت ما ترجمة
    Native Language: (لغتك الرسمية)
    اخر شي في اختيارين ويقصدون فيها نوع البرامج الموجوده عندهم تختار اللي تبي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    بعد كذا في تحت فووورم
    CERTIFICATE OF FINANCES
    طبعاً بما انك مرافق راح تعبي الأول والثاني ويقصدون فيه المتكلف بمصاريف دراستك
    تكتب اسم المتكفل ( اللي طلع الضمان لك ) اللي هو الاختيار الثاني وطبعا فوق هم ذاكرين كم لازم يكون مبلغ الضمان اللي هو ($ _5415.00 )
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بعد كذا في فورم OFFICIAL VERIFICATION OF FUNDING SOURCES AND AMOUNTS

هنا بصراحه حسيت مافهمت بس طالبين توقيع من البنك او اللي مطلع لك الضمان بس مدري شاكه هههه
    اذا كان احد من أهلك اللي مطلع لك الضمان ف تخليه يعبي هنا
    This is to certify that I have read the information furnished by the applicant on this form, that it is a true and accurate statement, and that the funds are available
    FAMILY OR FRIEND’S SIGNATURE(S): _____________________ Date: _____________
    _____________________ Date: _____________
    RELATIONSHIP TO APPLICANT: _____________________________________________
    ADDRESS: ______________________________________ Phone: ____________________

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اتمنى اتمنى اكووون ساعدتك ,و انو فهمي صح للأشياء بصراحه كلها اجتهادت مني يعني لو في شي خطأ انا ذكرته ان شاء الله احد يصحح لي .. عموما انت لا تخاف، ابدأ راسلهم وهم بعد راح يساعدونك ..مثل ماذكرت الأخت فرح هم يقدرون وضعنا هههه .. وو بالنسبة لسيفس اذا ماودك تدفع لهم الحين وتخليها بعد مايرسلون لك الايتونتي اعتقد مافي مشكله .. وتقدر تسألهم عن هالشي .. حابه بس اقولك عن شغله حاول شوي شوي تترجم بقووقل او أي برنامج لترجمة حتى لو حسيت انو كلام مو مفهوم هم يفهمون علينا وعلى خرابيطنا هههههه .. موفق بإذن الله
    7 "
  2. انا ارسلت لمعهد شيك بأسمهم وارسلته فيدكس

تقدر ترسلهم ايميل وتقولهم كيف حابين يستلمون الرسوم شيك ولا عن طريق التحويل وسألهم اذا حاب يرسلون الاي تونتي كم لازم تدفع بالاضافه لرسوم وطبعا قول لهم اذا بترسله فيدكس ولا دي اش ال .. لانو مثل معهدي ما يتعاملون الا مع فيدكس

بس انا شفت بالملف اللي رسلته فالنهاية كاتبين لك اسم حسابهم ف شكله ترسل لهم شيك .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.