الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأعادة و الإبتعاث .. سؤال قانوني محيرني :)

الأعادة و الإبتعاث .. سؤال قانوني محيرني :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوفهد11
    أبوفهد11

مبتعث مجتهد Senior Member

أبوفهد11 الولايات المتحدة الأمريكية

أبوفهد11 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 30th, 2012, 10:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قدمت على ابتعاث الملك عبدالله و الحمد لله الحين بس باقي السفرة و موعد بداية المعهد في ابريل ان شاء الله في دولة كندا .

و بنفس الوقت قدمت على الاعادة و سويت المقابلة و البوادر تقول ان شاء الله بنقبل .

انا عارف ان اجراءات الاعادة تطول يعني من 3 شهور الى 7 شهور فحبيت اطلع تبع ابتعاث الملك عبدالله و اذا بدأ يوم المباشرة ارجع و ادخل تبع الاعادة .

السؤال :: هل فيه اجراء قانوني لو انسحب من ابتعاث الملك عبدالله بعد شهر او شهرين او ثلاثة من سفرتي ؟؟ وهل يوقف هالشيء قدام الاعادة و يمنعون من هالشيء او لا ؟؟

والله ما اكذب عليكم اني محتااااااااااار جداً
  2. اخوي أنا عندي خبرة اذا انقلبت اعمل تحويل فقط الطريقة بالتفصيل هي التالي رفع خطاب لحالتك لمجلس الجامعة بعد ذلك هم يحولوك تلقاي من البرنامج الملك لبرنامج الجامعةالخاص باابتعاث المعيدين ولمن ترجع لضبط أوراقك بالجامعة اطلب تااجيلاختي مرت بنفس وضعك بس استخارة وماارتاحت لا في بعثة ولا في الإعادة وفضلت الانسحاب من كلاهما فاانت اطلب الله الخير وهو بيسر لك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,
    الأخ الكريم,
    مثـل ما تفضـل بعـض الأخوان في الـرد,لا يـوجد هنـاك مشكلـه في الانسحـاب من بعثـة البرنـامج متـى ماشئـت،،،حالمـا تضمـن الإعـادهـ في الجامعـه باشـر في عملـك الى أن يتـم ابتعـاثك عن طريـق الجـامعه.
    يسر الله أمرك وأمور المسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.