الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وامصيبتاه .....وامصيبتاه .......وامصيبتاه...هل الغي بعثتي

وامصيبتاه .....وامصيبتاه .......وامصيبتاه...هل الغي بعثتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناحي قرداحي
    الأمر سهل
    اطلعي مع زوجك كمرافقه
    بعدين انضمّي للبعثه !!

ليه كل هالقروشه من الأساس !!
    المحرم مو زوجي اخويا بعدين اطلع مرافقه ليش وانا عندي بعثة والغلط مو غلطي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    لاحول ولاقوة الا بالله ....

العنوان يقول انه فعلاً مصيبة ... اذكري الله وقدر الله وماشاء فعل

ثاني شي ردهم كان واضح ((معهد غير مسجلة فيه))

كيف اخذتي الضمان المالي .... اتوقع انك طلبتي 3 معاهد ولا تدري الضمان المالي على اي معهد فيهم !!!

والوزارة ماتبغا كل واحد يسوي على كيفه ويقدم وبعدين يجي يقول والله انا قيدي سويت وعملت ومابغا ارجع اعيد من جديد !!!

لاحبيبي عيد من جديد واذا ماتبغى تطلع براحتك ... هما يحاولو ينظمو واحنا مستلمينهم بسياسة الامر الواقع

اجي واحطهم امام الامر الواقع وخلاص .... لا غلط

انا مابتكلم عنك انتي شخصياً ... لاني مافهمت اذا انتي ماتدري انه هذا المعهد حقك ولا لا ولامسويها استغشام ... لكن اكثر من عضو سوو الي في راسهم واختارو وجابو وبعدين رفضو يصدرولهم الضمان المالي وقامو يسبو ويسخطو !!!

بالنسبة لوضعك انتي ... واذا الكلام الي قلتيه قدرتي ثبتيه للوزارة انه مافي اي معهد قريب ( طبعاً لازم يكون المعهد مايبعد اكثر من 60 ميل الظاهر عن مقر اقامة المحرم على ما اعتقد ) وانك قبلتي فيه وخلاص

يروح اخوكي للوزارة اي يوم قبل الساعه 11 ... لانه من الساعه 11 الى الساعه 12 يقدر يقابل مسؤل الوزارة الي بيده القرار ... يروح ويتكلم معاه

الدكتور ماجد الحربي وعد في الملتقى انه يتعاون من الحالات الي زي هذي والي اعتبرها هوا استثنائية

لا انا لم استغشم ولا شئ ولا اخترت 3 معاهد ولا شئ انا ماخترت الا معهد واحد الى هو نفس معهد محرمي وازيدك من الشعر بيت ارفقت مع النموذج صورة من قبول محرمي وتم تدبيسها مع نموذج اختيار المعهد وارسلوا الضمان على هذا الاساس
    7 "
  3. عزيزتي او عزيزي ؟.... من عطاك الحق تخوفنا كذا ..

عموما انتي وضعك ممتاز ولا تخافي من شي ..

انتي عندك بعثه ومرافقك عنده بعثه بعد .. رجاءا التفكير الخطأ والسلبي ماله داعي ابدا ..

انتي مبتعثه ولا تلغي بعثتك رجاءا ..رجاءا ..

الحل :

كما ورد في رد الوزارة كانت المصيبة على قولتك ولكن كان الحل موجود اللي هو .................................... (ويجب عليكي اختيار معهد اخر من القائمة)
    اذا كان هذا هو الحل الوحيد لاصدرا قرار البعثه اذن احضري قبول اخر من اي معهد لغه معتمد لدى الوزارة .. واذا وصلتي امريكا .. كنسلي المعهد بعد الاتفاق مع المشرف في الملحقية .. وادرسي في نفس المعهد اللي مرافقك مبتعث عليه ..

هذا حل .. والحل الاسهل ... بطريقه وديه تروحون للوزارة وتتفاهمون معهم وتشرحون لهم كل شي .. باذن الله تتيسر اموركم ..

أسأل الله لكم التوفيق والسداد ..
    7 "
  4. يااختي نفس اللي صار معك صار معي راسلتهم في معهد مو من القائمة وراسلت الملحقية وقالو لي مو متكدس ورجعت راسلت للوزارة واعتمدوة وطلعت الفيزا على المعهد وكل شي يوم جيت اطلع قرار الابتعاث قالو لي مو معتمد ومو في القائمة المهم قلت لهم اني راسلتكم ورديتو لي بانه لامانع من اعتماد قبولك قالي الموظف اطبع الرسالة وهاتها وهو بالاول مايبي يعتمده بس من باب التعجيز او التكذيب ويوم جبت الرسالة وعطيتها لموظف ثاني رجعو اصدرو لي قرار الابتعاث وعطوني التذاكر فانصحك (غيري عتبة بابك) مزحةةةةةة يعني كلمي غير الموظفة الي كلمتيها اول واذا مافي الا هي اطبعي الرسايل وخشي في عينها وعلى فكرة اذا كان دولة مقفله للتكدس ومحرمك فيها يسمحون لك تدرسين فيها فما بالك معهد بس لاتسكتين لاتسكتين لاتسكتين لاتسكتين لاتسكتين لاتسكتين لاتسكتين لاتسكتين لاتسكتين لاتسكتين لاتسكتين لاتسكتين
    7 "
  5. حبيت ازيدكم من الشعر بيت ردت على موظفة المعاهد وتقول في ردها:
    اعطينا مايثبت ان محرمكي في نفس المعهد . ارسلت لها قبول اخي الى ليه 3 شهور بس باقي الدراسة مابدت
    بعدكذا ارسلت رسالة ثانية تقول ارسسلي فيزة محرمكي مع ختم الدخول (رد غبي جدا)
    لان الدراسة في I20 لم تبدأ بعد هههههه
    لاموني بعض الاعضاء يوم وصفت الحالة بالمهزلة
    7 "
  6. اصلا اذ عندك قبول من المعهد كيف هم يرفضون يعطونك القرار الا اذ كان القبول جبتيه مو عن طريقهم يعني اسمك مو مرسل من قبل الوزاره الي هذا المعهد ولهم حق يرفضون طلبك
    بس اذ راح زوجك وفهم الوضع وقال لهم كيف زوجتي تدرس بمكان وانا بمكان بيوافقون وغصب عليهم يعني زوجك وقبوله في المعهد هو الي راح يشفع لك خاصه انهم طالبين ان يكون معك محرم
    يعني انتي امورك سهالات واسهل مايكون قولي لهم زوجي مبتعث على هذه الجامعه وانا غصب طيب بكون فيها لانو مو من المعقول اكون انا في ولايه وزوجي في ولايه علشان تكدس وخرابيط بس يبغى لها رجال يعرف يتكلم ( واقولك من الحين كملي باقي اغراضك لانك بااذنه الله بتروحين لانو مافي سبب مقنع لاالغاء بعثتك )) تراك مكبره الموضوع حبتين ولاتروحين القسم النسائي ترى الحريم نذلات قولي لزوجك يروح
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.