الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وامصيبتاه .....وامصيبتاه .......وامصيبتاه...هل الغي بعثتي

وامصيبتاه .....وامصيبتاه .......وامصيبتاه...هل الغي بعثتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مدري ليش الردود ع انه بنت ٌ بس كآتب انك ذكر >> الموهم م عليننننآآ
    خيوووو ابدن لاتضييييع مستقبلك عشآن هالشئ و روح لهم تتتترى م تطول عندهم و بتلاقي الدكتووور ممااجد بالوزاارة بالريآآض سمعت عن كثيييير قااابلوووه ابد لاتوقف
    استمممممممممممممر و ربي يوفقك ~
    صدقني محد بيخسر الا انت ٌ روح و لا تيآآآس لاتفكر ابدن انك تلغي الابتعاااث لانه فرصه م جاات لغيرك و هو يتمننننآآهآآ ~
    الله يسهل امورك خيووو و يوفقك ~ كل شئ امره سهل َ امممشي باامورك بس ~
    7 "
  2. يالليل النحس
    الحين ماصدقنا نخلص من امور الفيزا تجي لنا الوزارة وتقول يمكن لخبطة بالنظام
    يعني الواحد يخلص من هنا يطلع له تخبط من هنا

صاحب الموضوع
    انت كيف طلعت الضمان المالي؟؟؟ تقدر تحاجهم بهذي الطريقة
    7 "
  3. تصدقي احنا صار معانا نفس الشي...ارسلولنا الساعة 1 بالليل ايام الملتقى انه تم اختيار المعهد الثالث وعلى اساسه ارسلو الضمان المالي...وصدفة لما طلع زوجي للوزارة عشان يغير المعهدى طلع انهم اساسا مومسجلين اسمي في اي معهد.....حاولنا اننا نسجل فنفس المعهد او معهد مقفل احنا نبغاه لكن مارضيو وصدهم كان بطريقة موحلوة....المهم ارسلنا بيانات معهد ثالث وارسلو الضمان المالي والاجرائات دحين سارية عليه.....المهم والزبدة اقولك لاتتعبي نفسك معاهم هنا لانهم قالو مو بيدنا كلمو الملحقية...كلمي الملحقية او اذا زوجك هناك يروحلهم وانشالله كل شي ينحل ..اهم شي كلمي الملحقية .....الله يسهللك بس اهم شس لا تلغي البعثة....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ok3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا ومصيبتاه من هذه الوزارة ومن هذه الانظمة المتخلفة

بعد عناء الحصول على الضمان المالي ومن ثم الحصول على القبول ومن ثم اصدار الفيزا وفي اخر خطوة وهي اصدار قرار الابتعاث والتذاكر يكون الرد :

المعهد الذي حصلتي منه على القبول مقفل واسمك غير مسجل فيه ويجب عليكي اختيار معهد اخر من القائمة ولن يتم اصدار قرار الابتعاث على معهد مقفل

اقسم بالله قمة المهزلة بعد كل هذا التعب يكون الرد بهذه الطريقة ومن المسؤول عن هذه المهازل وهذا التهريج . كل المطلوب مني عملته على اكمل وجه وبالنظام .على اي اساس تم اعطائي الضمان المالي اذا كان المعهد موقوف

بالفعل ناس حتى ماتفهم في النظام قال ايش يجب تغير المعهد طيب والفيزا الى صدرت باسم المعهد ويش اسوي فيها ابلها واشرب مويتها .النظام لايسمح بدخول امريكا الا على المعهد المسجل في الفيزا واذا اردت تغير المعهد يكون بعد الانتظام في المعهد الاول والحصول على خطاب موافقة ونموذج تحويل من المعهد بعد ذلك يتم التحويل .

المشكلة الاكبر ان محرمي مبتعث من جامعة سعودية لنفس هذا المعهد الذي تم رفضه الان اي مستحيل ان يغير ومستحيل ان ادرس انا في معهد في مدينة اخرى بدون محرم خاصة ان المدينة لايوجد بها اي معهد اخر ولاحتى بالقرب منها .

حسبنا الله ونعم الوكيل اعتقد لم يبقى اماي اي حل سوى الغاء الابتعاث وهدم حلمي في الابتعاث ومواصلة الدراسات العليا بسبب تخلف الانظمة الموجودة في هذه الوزارة

افيدوني جزاكم الله خير احس بخيبة امل كبيرة بعد ماجهزت كل شئ حتى الشنط يقولوا ماراح نصدر قرار الابتعاث

اول شي انا ما ادري اخاطبك على انك ذكر والا انثى
    المهم اللي حبيت اقوله بعلمك بتجربتي الشخصيه واكيد وان شاء الله راح تفيدك

اول يوم فتحو الضمانات فيه عن طريق الايميل قمت وشخطت لهم ايميل وقلت ابي معهد في ولاية اوهايو في مدينة كنت ما فيه الا معهد واخد والمطلوب خمس طلاب بس
    المهم تاخر الرد وانقز للوزاره قالو ما ارسلت شي قلت كيف ما ارسلت وامسك الموظف واجلسه معي الجهاز واقول شف الرساله وتاريخها طبعا شاف التاريخ وقال اسف الحين يجيك الرد وهو اصلا ما درى وش المعهد المطلوب
    المهم وصلني الضمان قمت ومثل البرق وعلى تجسير وقدمت قبول
    تفاجات بعد اسبوعين ان المعهد انحذفت من القائمه نهائيا مدري تكدس مدري الغوه مدري وش اللي صار سويت مثل الاطرش في الزفه وكملت الاجراءات وطلعت الفيزه
    اول ما وصلت على قرار الابتعاث قال المعهد مو موجود الملحقية قفلت المعهد ويخراب بيتك ومدري وشو طبعا قام يهذري ربع ساعه وانا اذن من طين واذن من عجين
    اول ما خلص قلت له مو شغلي انا ارسلت لكم وانتو وافقتو وانتهينا واجلس انا وهو على الجهاز وافتح ايميلي واوريه الرساله والرد وبعدين قلت له يالله ابي قرار الابتعاث الله يحفضك مستعجل بطلع وفي ربع ساعه عطاني الاقرار

الخلاصه :
    اذا انت مدري انتي طلبتي الضمان عن طريق الايميل اطبعي الارسال والاستقبال وفحطي عليهم وقولي يالله بسرعه القرار لاهنتو
    واذا قالك احد لا قولي ادخل على الوزير الخطا مو مني منكم
    هذا طبعا لو ماشيه مدري ماشي نظامي وكل الاوراق نظاميه
    مدام معك الحق ما احد راح يقولك شي
    اتمنى لك التوفيق
    الله يوفق الجميع
    7 "
  5. لاحول ولاقوة الا بالله ....

العنوان يقول انه فعلاً مصيبة ... اذكري الله وقدر الله وماشاء فعل

ثاني شي ردهم كان واضح ((معهد غير مسجلة فيه))

كيف اخذتي الضمان المالي .... اتوقع انك طلبتي 3 معاهد ولا تدري الضمان المالي على اي معهد فيهم !!!

والوزارة ماتبغا كل واحد يسوي على كيفه ويقدم وبعدين يجي يقول والله انا قيدي سويت وعملت ومابغا ارجع اعيد من جديد !!!

لاحبيبي عيد من جديد واذا ماتبغى تطلع براحتك ... هما يحاولو ينظمو واحنا مستلمينهم بسياسة الامر الواقع

اجي واحطهم امام الامر الواقع وخلاص .... لا غلط

انا مابتكلم عنك انتي شخصياً ... لاني مافهمت اذا انتي ماتدري انه هذا المعهد حقك ولا لا ولامسويها استغشام ... لكن اكثر من عضو سوو الي في راسهم واختارو وجابو وبعدين رفضو يصدرولهم الضمان المالي وقامو يسبو ويسخطو !!!

بالنسبة لوضعك انتي ... واذا الكلام الي قلتيه قدرتي ثبتيه للوزارة انه مافي اي معهد قريب ( طبعاً لازم يكون المعهد مايبعد اكثر من 60 ميل الظاهر عن مقر اقامة المحرم على ما اعتقد ) وانك قبلتي فيه وخلاص

يروح اخوكي للوزارة اي يوم قبل الساعه 11 ... لانه من الساعه 11 الى الساعه 12 يقدر يقابل مسؤل الوزارة الي بيده القرار ... يروح ويتكلم معاه

الدكتور ماجد الحربي وعد في الملتقى انه يتعاون من الحالات الي زي هذي والي اعتبرها هوا استثنائية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    يالليل النحس
    الحين ماصدقنا نخلص من امور الفيزا تجي لنا الوزارة وتقول يمكن لخبطة بالنظام
    يعني الواحد يخلص من هنا يطلع له تخبط من هنا

صاحب الموضوع
    انت كيف طلعت الضمان المالي؟؟؟ تقدر تحاجهم بهذي الطريقة
    طلعته عايدي عبيت النموذج في ملتقى جدة بنفس بينات المعهد ولم اختار الا معهد واحد وارفقت صورة من قبول محرمي مع هذا النموذج بناءاً على طلب المسئول عن الضمانات وتم ارسال الضمان على الايميل
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.