الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطواتي من الفيزاء الي تذاكر السفر والحمدلله + استفسار بسيط عن المرافق ..

خطواتي من الفيزاء الي تذاكر السفر والحمدلله + استفسار بسيط عن المرافق ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب ياست روزيتا بما ان سارقة اول ثلاث حروف من اسمي ليه ماجاوبتي عليا بموضوع اخبار الفيزا الكندية واي واي واي واي

هيب مي بليززززززززززززززز

<<<< رايحة تسوي نسخ لاسئلتها وتثبتها هنا

معليش تحملينا عشان تاخدي دعوه حلوووو زي دعوتك لقوطي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    طيب ياست روزيتا بما ان سارقة اول ثلاث حروف من اسمي ليه ماجاوبتي عليا بموضوع اخبار الفيزا الكندية واي واي واي واي

هيب مي بليززززززززززززززز

<<<< رايحة تسوي نسخ لاسئلتها وتثبتها هنا

معليش تحملينا عشان تاخدي دعوه حلوووو زي دعوتك لقوطي
    هههههههههههههههههههههههههههههههه انا اقدم منك في المنتدى <<< برااا

هاتي كل اسئلتك يلا انا فااايقة ورايقة ودحين بسولي كاسة نسكااافة اجلس معاكي الين الفجررر لو تبغي

في انتظااارك ..
    7 "
  3. ياستي تسلمي والله والله من حوسة الاوراق اكمل ورقة اواثنين واقول الباقي بكرا ربك يعين

بس متأكده انك اقدم ههههههههههههههههههههههههههه

يالله بسم الله

اولا معليش ابغى ابليكيشن فيزا الزائر ابغى تأكد ...؟؟!!

وغير كذا لزم اعبي اوراق الفميلي العائلة لبنتي او لا ...؟؟؟!!!

ثاني شي

صندوق البريد لزم منو او لا لانو بصراحة ماعندي صندوق بريد خاص فيني عندي صندوق بريد لقريبي وصراحة لمن عبيت الابليكيشن واتأكد من الدليل بيقول جميع المراسلات تذهب لهذا العنوان وانا ماابغى كذا ....
    غير كذا كاتب صندوق البريد ان وجد يعني مش الزامي
    سؤال ثاني طيب برضو واحد الله يسلمه وضح انو مانسيب اي خانه فاضية لزم نكتب n/a اعتقد كذا المهم لزم بكل خانة ماحتاجها اكتب كذا
    سؤال ثالث معليش ايش حطيتو بتاريخ مغادرة كندا يعني اكتب التاريخ بعد سنة او بعد الثلاث سنين ....!!!!؟؟
    7 "
  4. ياستي تسلمي والله والله من حوسة الاوراق اكمل ورقة اواثنين واقول الباقي بكرا ربك يعين

بس متأكده انك اقدم ههههههههههههههههههههههههههه

يب يب

يالله بسم الله

اولا معليش ابغى ابليكيشن فيزا الزائر ابغى تأكد ...؟؟!!

اوك الزائر زيك 9 صفحات

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread278776-3.html

هنا شرح كامل للفيزاء السياحية بس ركزي هو منقص صفحتين حق النموذج التكملي الي بيدك نفسو تعبيلو هو بيدك او بيدو عادي هههههههههههههه

وغير كذا لزم اعبي اوراق الفميلي العائلة لبنتي او لا ...؟؟؟!!!

لا بنتك بس تعبيلها 4 الاوراق ..وانتي في صفحات الفملي حقك حطي صح جنب اسمها علشان يعرفو انها بتجي معاكي لكنداا

ثاني شي

صندوق البريد لزم منو او لا لانو بصراحة ماعندي صندوق بريد خاص فيني عندي صندوق بريد لقريبي وصراحة لمن عبيت الابليكيشن واتأكد من الدليل بيقول جميع المراسلات تذهب لهذا العنوان وانا ماابغى كذا

لا مايحتاج اكتبيي اي بريد حتى انا كتبت بريد حق الشغل حق خالي ههههههههههههههه عادي مرا مايرسلو ولا شي ..كلو ع ارمكسس

غير كذا كاتب صندوق البريد ان وجد يعني مش الزامي
    سؤال ثاني طيب برضو واحد الله يسلمه وضح انو مانسيب اي خانه فاضية لزم نكتب n/a اعتقد كذا المهم لزم بكل خانة ماحتاجها اكتب كذا

ايووا اي شيء مافي جواب حظي ان اي ..واكثر شيء بستخدميها في الورقة الي بيدك تتعبى ..

سؤال ثالث معليش ايش حطيتو بتاريخ مغادرة كندا يعني اكتب التاريخ بعد سنة او بعد الثلاث سنين ....!!!!؟؟

انا حطيت بعد انتهى قبول للغة حقي باسبوعين...والله يوفق الجميع

اذا في شيء مافهمتة قوليلي ارجع اشرحلك هووو ..معليش اتاخرت في الرد

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    معليش ازعجتك بس تحملينا اشوي لانو صراحة سألت من ثلاث ايام والله يصلحهم محد جاوب شكلهم مشغولين باااصدار القرار

الله يوفق الجميع يارب
    لا عادي ولا يهمك انتي تامري امر
    7 "
  6. ياحلووووة تسلمي والله يب دي الناس اللي تجاوب على طول ماشاءالله

طيب حطيتي صندوق البريد دا بس جينا لااسفل المستطيل اللي بيسألك هل العنوان نفس عنوان المراسلة ايش كتبتي اذا ايوا عادي بيظلل لك المستطيل

واذا لا لزم تحطي عنوانك وبيقولك احذفي صندوق البريد ايش عملتي ...؟؟؟!!!!

اا برضو عندي صندوق بريد خالي يادا الخال اللي تعبان معانا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    ياحلووووة تسلمي والله يب دي الناس اللي تجاوب على طول ماشاءالله

طيب حطيتي صندوق البريد دا بس جينا لااسفل المستطيل اللي بيسألك هل العنوان نفس عنوان المراسلة ايش كتبتي اذا ايوا عادي بيظلل لك المستطيل

واذا لا لزم تحطي عنوانك وبيقولك احذفي صندوق البريد ايش عملتي ...؟؟؟!!!!

اا برضو عندي صندوق بريد خالي يادا الخال اللي تعبان معانا

هههههههههههههههه اقولك ع سرر انا الين دحين مافهمت النقطة دي في الابلكشن خخخخخخخخخخ لمن شوفت انو ظللها كملت عادي وولا كاني خخخخخخخ

اسالي علشان مافتيلك ... اسالي قووطي فاضي راج يجاوب عليكي اليوم الي بعدو ان شاءلله ..

الله يووفقك يارب
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.