الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متى الأفضل لي أحجز مزعد في السفارة و اقدم على التأشيرة؟

استفسار متى الأفضل لي أحجز مزعد في السفارة و اقدم على التأشيرة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 31st, 2012, 03:38 AM

اخواتي واخواني الكرام . ياليت تفيدوني متى اقدر اقدم على الفيزا و اخذ موعد لها ومتى اسدد رسوم السفيس علما بإنه دراستي إن شاء الله راح تبدأ في 22 اغسطس 2012 يعني تقدريبا في 5 شوال 1433هـ و هل احجز ليا ولمرافقي علما بأن مرافقي الآن ثالث ثانوي وبيتخرج إن شاء الله في رجب هذا الترم بإذن الله و بعد ما يتخرج بحاول اخذ له قبول طيب اقدر اقدم له على فيزا طالب قبل ما يأخد قبول لإنه لسا ما تخرج؟ طيب متى اقدر اجيب له قبول و اقدم له على الفيزا وخاصة إنه الأهل يبغوه يدرس معايا بنفس المعهد؟
  2. اولا بما انه دراستك لسة متأخرة لاتقدمي على الفيزا من دحين ،لانه المفروض مايكون موعد مقابلتك اكثر من موعد الدراسة ب 120 يوم يعني تقريبا مو اكثر من 4اشهر.
    اما بالنسبة لاخوكي ممكن تقدميلو على المعهد من دحين لشهر اوغست وبعدين سوو موعد الفيزا سوا بعد مايتخرج ويكون معاه القبول للمعهد وقريب من موعد السفر يعني ممكن تعملو الموعد قبل شهر او شهرين . بالتوفيق
    7 "
  3. بس يا اختي كيف اجيب له قبول من المعهد وهو لسة ما تخرج من الثانوي يعني ما عنده حتى شهادة الثانوية على فكرة عمره الآن 18 سنة و هذه السنة بيكمل 19 سنة يعني سنه قانوي بس في ناس قالوا لي ما ينفع اقدم له بالكفاءة المتوسطة لإنه معاهد اللغة بالذات الأكاديمية ما تقبل إلا هاي سكول ثانوية ما فوق طيب متى اقدر اجيب له قبول ؟ لو جبت له بعد التخرج راح يتأخر القبول على بال ما يوصل الأي تونتي و كمان متى اقدر اقدم له على التأشيرة طالما القبول ياخد وقت؟ مادام انا المبتعثة قبول اخذ شهرين و اسبوعين كيف هو؟ افيدووووووووووووني الله يسعدكم وجزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    بس يا اختي كيف اجيب له قبول من المعهد وهو لسة ما تخرج من الثانوي يعني ما عنده حتى شهادة الثانوية على فكرة عمره الآن 18 سنة و هذه السنة بيكمل 19 سنة يعني سنه قانوي بس في ناس قالوا لي ما ينفع اقدم له بالكفاءة المتوسطة لإنه معاهد اللغة بالذات الأكاديمية ما تقبل إلا هاي سكول ثانوية ما فوق طيب متى اقدر اجيب له قبول ؟ لو جبت له بعد التخرج راح يتأخر القبول على بال ما يوصل الأي تونتي و كمان متى اقدر اقدم له على التأشيرة طالما القبول ياخد وقت؟ مادام انا المبتعثة قبول اخذ شهرين و اسبوعين كيف هو؟ افيدووووووووووووني الله يسعدكم وجزاكم الله خير
    مثال
    هذا ابلكيشن المعهد شوفي وش الي يهم المعهد
    7 "
  5. خيتووو ينفع تقدمين من الان وبالعكس احسن تضمنين وصول الايتوني بدري

لان احيانا يجي مرمطه مع المعاهد

بالنسبه انه بثالث ثانوي جربو ان اخوك يروح لمدرسته ويجيب ورقه رسميه يثبت فيها انه راح يتخرج بالتاريخ الفلاني ويخلص الثانويه العامه وارسلي لهم كشف درجاته النصف الاول

اتوقع بيوافقو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.