الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفســـار بسـيط

استفســـار بسـيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبـــــــــووود-23
    عبـــــــــووود-23

مبتعث مستجد Freshman Member

عبـــــــــووود-23 نيجيريا

عبـــــــــووود-23 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيجيريا , تخصصى طرق ومناهج تدريس , بجامعة بالانتـــــظار
    • بالانتـــــظار
    • طرق ومناهج تدريس
    • ذكر
    • \\\, جبل شـــــمــــر
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 31st, 2012, 06:07 AM

انا طالب قدمت على تاشيره تبع مكتب طبعا لن تفاجئت بطلب المكتب مني شهادة عمل علما اني طالب خريج جامعي عام 2011 والان رايح ماجستير يعني مامداني تخرجت مدري كيف هالشرط مطلوب للسفاره يعني مو مصدق هالنطه بالتحديد يعني لازم يكون الواحد موظف عشان يروح ؟ بس انا قلتلهم مامعي وتوكل على الله فياليت تفيدوني بهالنقطه
  2. اكيد اخوي عبود انت شايب مثلي هههههههههههههههه ..........
    على العموم انا مثلك قدمت على مكتب فطلب مني شهادة عمل للجامعة سألته لماذا؟ فكان جوابه لانني ملتحق بالجامعة متأخر يعني مفترض اتخرج من الجامعة قبل هذا العمر بـــــ 8 سنوات يعني يطلبون منك اين انت خلال تلك الفترة وش عملت وش سويت يبغون يعرفون عنك كل شي فاذا كنت عاطل طول تلك الفتره فاعتقد صعب القبول واذا كنت تعمل تجيب لهم مشهد اعتقد انه يفي بالغرض ..........
    7 "
  3. لا انا مني شايب مثلك توي فطفوط بس انت يعني انك مطول بالجامعه طلبو عليك شهادة عمل ياخي انا اللي مستغرب فيه ايش دخل شهادة العمل يعني لازم اكون موظف انا لي سنه تقريبا من تخرجت من الجامعه بس يعني تشوفون اني اتجاهل هالشرط
    7 "
  4. السالفه كلها على الثانوية يعني اذا انت متخرج من الثانوية ودخلت الجامعة على طول او ما تاخرت بين الثانوية والجامعة ما عندك مشكلة لكن هذا شرط ويمكن
    يتغاضون عنه حسب كلام المكتب اللي بيجيب لي قبول بس بيعقدونك من هذه الناحيه وبعض الجامعات ما عندهم هذا الشرط بس والله لبهذلوني حتى جبت لهم
    مشهد من العمل والله ييسر امرك وتحصل قبول وبالتوفيق اخوي ..............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.