الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي لسى ماطلعت فيزته الامريكية

الي لسى ماطلعت فيزته الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طبعا فيه ناس يقوولون اذا انت رايح دوله مشبوهه وهالخرابيط لايهمونك هي على انت وحظك انا مارحت غير ايطاليا والامارات وقطر وعمان ليه اخروها هذيك الايام ماادري بس عموما انا مطلعها على شهر سبتمبر السنه اللي طافت سمعت الحين سهلو موضوع الجواز اكثر ماادري بس فعلا فيه ناس جلست 6 شهور وفيه ناس بيومين وعلى فكره دايم البنات ماتجلس اكثر من اسبوع علطول تطلع بس الرجال اللي تتاخر فيزتهم
    وعموما شهر مده كويسه الله يسهلكم وتطلع قريب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.gosi
    طبعا فيه ناس يقوولون اذا انت رايح دوله مشبوهه وهالخرابيط لايهمونك هي على انت وحظك انا مارحت غير ايطاليا والامارات وقطر وعمان ليه اخروها هذيك الايام ماادري بس عموما انا مطلعها على شهر سبتمبر السنه اللي طافت سمعت الحين سهلو موضوع الجواز اكثر ماادري بس فعلا فيه ناس جلست 6 شهور وفيه ناس بيومين وعلى فكره دايم البنات ماتجلس اكثر من اسبوع علطول تطلع بس الرجال اللي تتاخر فيزتهم
    وعموما شهر مده كويسه الله يسهلكم وتطلع قريب

جزاك الله الف خير انا رحت للمكتب الي طلع لي القبول وحدد لي موعد مع السفارة كان سوداني الي يشتغل في المكتب وكان عايش في امريكا وهو يفهم بالامور هذي فسألته ليش تأخرت فيزتي

قال عادي لان باقي لدراستك اكثر من شهر وفي حين يقرب موعد الدراسة راح يرسلونها لك قلت وزوجتي ماتأخرت وطعلت الفيزا قال المرأة لها وضع ثاني انت بس تستلم الفيزا راح تسافر على طول

وهم يخافون من هالشي مايبون واحد يجلس في امريكا لاشغل ولا دراسة فالحمد لله اقنعني وقال دام انهم استلموا الجواز لازم يرسولن لك الفيزا لو انك مرفوض رجعولك الجواز على طوول ماكان استلموه منك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااره
    ابشركم استلمت فيزتي اليوم , الف حمد وشكر لك يارب العالمين
    وعقبالكم ان شاءالله تستلمونها بأقرب وقت
    الله يسهل امورنا وامووووركم ^^

الف الف مبروك وربي تستاهلين كل خير وعقبال الشهادة يارب
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.