الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصيات ؟؟؟

التوصيات ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي الكريمة..

في كل ظرف تحطين الأوراق التالية:

1- صورة من الوثيقة.

2- صورة من حسن السيرة والسلوك.(إن وجد).

3- إذا عندك 3 توصيات..حطي نسخه من كل توصية في ظرف واحد.

4- السجل الأكاديمي.

نجي للملاحظات:

1- إذا الوثيقة نصفها مترجم ما يحتاج تترجمينها.

2- لو عندك توصية مجدولة وتوصية مقالية حطيهم كلهم سوا.

3- كل الأوراق بالانجليزي.

4- انتبهي تحطين أصول الوثائق في الظروف. حطي صور طبق الأصل..أما اوراقك الأصلية شيليهم معك ولا تحطينهم في الظروف.

5- راجعي الظروف قبل ما تقفلينهم لان الظرف اذا تقفل وانفتح مرة ثانية راح يعرفوا انه انفتح وبالتالي ما يقبلوه.

6- من الأفضل ان يكون الختم اللي تختمين فيه اوراقك ختم القبول والتسجيل..ولازم يكون فيه كلام انجليزي.

7- حاولي تستخدمين نفس الختم في تختيم جميع أوراقك..سواءً كانت الاوراق الاصلية او اوراق طبق الاصل.

8- الجامعة توفر لك حسن سيرة وسلوك وسجل أكاديمي مترجمين..ما يحتاج تترجمين اوراقك بالخارج.(هالنقطة تختلف على حسب الجامعة).

9- حاولي أقل شي تاخذين معك 15 او 10 ظروف..اهم شي لا يقل عن 7 ظروف وحطي فيهم المتطلبات اللي فوق.

10- حاولي تخلي عدد ما بين 3 إلى 5 صور طبق الأصل من جميع وثائقك خارج الظروف..في حالة احتجتيهم.

11- لما تروحين مكتب القبول والتسجيل خليك رايقه وخليك ايتيكيت ولا تستعجلينهم..وقولي لهم انا طالبة مبتعثة وعندي كم شغله ابيكم تساعدوني فيها وحكون من الشاكرين لكم..ومن هالكلام..لان لو ما عجبتيهم راح يعقدون أمورك ويتكاسلون ع راسك.

هذا ما عندي حالياً..واذا عندي شي آخر راح اعطيك خبر..

أتمنى إني افدتك..

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..
    7 "
  2. وش جابن انا لهالموضوع ههههههههههههههههههه

والله لو اصور لكم التوصيات تضحكون خخخخ
    لاني بس ماخذه صور لها ولاطبق اصل ولاهم يحزنون
    ولافكرت لا بـأإظرف ولا شي مادري ليش شايلتهن من راسي هالتوصيات
    يمكن انتم جامعاتكم معقدتكم واخاف اتعقد منكم خلوني بس من بعيد لبعيد نسمع ونسلم يارب < بسرعه تتعقد هع
    7 "
  3. اخي زورو تمنيت يكون اسلوبك ارقى من كذا اذا ماتقدر تساعد الاخرين فالتزم الصمت افضلك الشي الثاني حبيت اعرف التوصيه اللي نحطها بالظرف الصوره ولاالاصل اذا الصوره ايش فائدة الاصل طيب نخليها طبعن نحطها بظرف صغير لكن مدري بعد الوثيقه+سجل+حسن سيره بعد نحط كل وحده بظرف صغير نفس التوصيات
    7 "
  4. حياك الله ياعبود ....

كلامي ماكان فيه شي

انا باقول لو بحثت في المنتدى ٥ دقايق بتحصل اجابة لسؤالك

موضوع ممل بسبب كثرة التكرار

ثقافة البحث عن المعلومة هذي عندنا زييييرو

وبسببها صاير المنتدى ٣ ارباعه مواضيع متكررة

على العموم جاء بعدي الي رد على الموضوع وماقصر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.