الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصيات ؟؟؟

التوصيات ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mona.a.m
    mona.a.m

مبتعث مجتهد Senior Member

mona.a.m الولايات المتحدة الأمريكية

mona.a.m , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون
    • أنثى
    • الرياض, واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 31st, 2012, 11:42 AM

السلام عليكم

سمعت قبل فتره عن التوصيات اللي نحطها داخل ظرف ونختم عليه من برا طبق اصل عشان نراسل فيه الجامعات

بصراحه ما فهمت كيف ؟؟؟

انا السبت براجع الجامعه وش اقول لهم بالضبط ؟؟ مع العلم انا معاي توصيات وش اسوي ووين اروح بالجامعه

لا تبخلون علي ودي اجهز اوراقي مابقي غلي سفري شي
  2. حبيبتي خذي من عندهم اظرف وحطي فيها من كل صورة توصية وحدة وقفلي عليها طبعا سوي مجموعة ممكن 10 واختميها

والشهادة وكشف الدرجات وحسن السيرة والسلوك كمان في كل ظرف نسخة وقفلي عليها واختميها بس لانتسي تميزي بين التوصيات والشهادات لو تكتبي بمرسام على الظرف

ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  3. اخوي زورو
    انا طالبه ولي احترامي مو بهالاسلوب تكلمني

اختي لوتوس يعطيك الف عافيه وبيض الله وجهك بكلمتين منك فهمت وجعل فالك التوفيق

واللي بصراحه ماله نفس يساعد مو واجب ابددد وهذا عمل انساني تحصل علي دعوه
    7 "
  4. الله يوفقكم ان شاء الله جميع ...

recommendation letters هي التوصيات سواء كانت اكاديمية او من الرؤساء في جهة العمل ..

الاخ المستشار له موضوع مهم جدا .. اطلعوا عليه .. يخص فيه طلاب الدراسات العليا وطريقة كتابة التوصيات وتحضير الاوراق المطلوبه من الجامعات عادة ..

الله يوفقكم وترجعون لنا بالسلامة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.