الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن لغة بمركز الإبداع الكندي قبل السفر

استفسار عن لغة بمركز الإبداع الكندي قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابورولان
    ابورولان

مبتعث مستجد Freshman Member

ابورولان كندا

ابورولان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم اجتماع , بجامعة مازال البحث عن جامعة
    • مازال البحث عن جامعة
    • علم اجتماع
    • ذكر
    • إن شاء الله فانكوفر, يقولون بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 31st, 2012, 04:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مرافق لزوجتي وودي اخذ مستوى أو مستويين لغه قبل أسافر بس ما أدري كم مستوى يبغى لي عشان أقدر اتحدث
    علما أن المستوى ثلاث أسابيع كل يوم ثلاث ساعات وش رايكم في مركز الابداع الكندي

وياليت الي يعرف سنة اللغه الي رح ندرسها كم مستوى

وشكرا
  2. حلوووو لسببين
    الاول انك بتتعلم لو القليل
    الثاني انك بتروح المعهده الي انت مبتعث له وما بحطوك لفل زيرو او لفل ون>>>يعتمد ع قوة المعهد الي بتدخلو في السعوديه وع جهدك مو بعدين تعدي علي
    انا اتكلم من تجربه لي ان انا مبثعه في كندا من 7شهور
    7 "
  3. اخوي ابو رولان
    انا من الطلاب الي كنت ادرس بمعهد الابداع الكندي في شارع حراء عام 2008 - 2009

للامانه المعهد في البدايه كان ممتاز جدا .. والتدريس ممتاز ولكن بعد ماقضيت الاسبوع الاول
    اكتشفت انه غير جيد لانه ليس له توجه واضح ( بمزاج المدرس مره كتابه مره تحدث مره قراءه )
    مرره يغيب المدرس ويجي بديل يحضر عشان يشغل لنا CD استمااااع

انا انصحك بان تروح معهد وول ستريت او بيرلتز بشارع الروضه .. سمعتهم ممتاز خاصه بيرلتز وصاني عليه مدرس الانجليزي بسبب انه يعييشك جو المحادثه وجو اللغه

الامر الثاني
    لازم انت تساعد نفسك ولا تعتمد على المعهد كثير ايا كان هذا المعهد .. << نصيحة اخ

تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.