الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة راحت عليا مقابلة الفيزا في السفارة الامريكية في جده

مساعدة راحت عليا مقابلة الفيزا في السفارة الامريكية في جده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ko0ko0
    ko0ko0

محظور

ko0ko0 الولايات المتحدة الأمريكية

ko0ko0 , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • nutrition
    • أنثى
    • mn, استغفرك ربي واتوب اليك
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 31st, 2012, 08:24 PM

ساعدووووني اناراح عليا موعد الفيزا
    كان موعدي السبت 28-1-2012وماجاني الاي توني ف يوم الاربعاء كنت ابغا اكنسل الموعد او ااجلو بس كان المفروض يوم الثلاثاء اعمل اخر تغييرات
    ولانو شرط انو يكون معايا الاي توني ماروحت حتى صحبتي راحت ف نفس اليوم كانت مقابلتها كان في وحدا مامعاها الاي توني خرجوها مارضيو يعملولها المقابلة
    وصفحتي حقت الموعد في فيزا بوينت مااتغيرت زي ماهيا بس مايمديني لااقفل الكاونت ولا اعمل اكاونت تاني لانو بنفس رقم I 160ماتنتهي مدة الباركود الين 7 مايو
    انا سفري شهر 7 يعني مومستعجله..استنى الين تنتهي مدة الاكاونت ولامارح يعملولي مقابلات تاني؟؟؟؟
  2. السلام عليكم
    المفروض انكي رحتي للمقابلة بصورة الاي توني لانهم ما يطلبون الاصل
    ثاني شيء تقدرين تغيرين رقم الباركود وعني انا حصل عندي مشكله مقاربه ويمكن تستفيدي منها وهي اني عبيت ابلكيشن فيه الاسم خطاء وطبعن ما يتعدل اضطريت اني اعب ابلكيشن ثاني ورحت الاكونت حق المواعيد وغيرت االبار كود بكل اريحيه لاكن شوفي انتي حاولي تغيرن الرقم او تسوين ابلكيشن جديد وموعد جديد وترى الشغله عادي انا سويت 2 ابكليشن ومشت الامور ونصيحه لا تنتظرين عشان يمكن تتأخر الفيزه واذا مراه ما ضبطة روحي الرياض اتمنا اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.