الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة بخصوص صدور قرار الابتعاث وشروطه

مشكلة بخصوص صدور قرار الابتعاث وشروطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ma$hael
    Ma$hael

مبتعث مستجد Freshman Member

Ma$hael كندا

Ma$hael , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى not yet , بجامعة not decided
    • not decided
    • not yet
    • أنثى
    • jeddah, ontario
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 31st, 2012, 11:47 PM

السلام عليكم

انا عندي مشكلة أن لازم ابدأ لغة شهر مارس ! عشان أبدأ جامعة سبتمبر بإذن الله

المشكلة ان في الملتقى وضحو انو قبول المعهد كافي لصدور قرار الابتعاث ، وانا مشيت على اساس هالكلام

والبعثة قبل كم يوم ارسلو لنا ان لازم قبول مشروط عشان يطلعون قرار الابتعاث !

والحين الجامعة الي راسلتها ماراح تطلع القبول الا في 6 اسابيع يعني راح يفوتني برنامج اللغة ! والكورس الثاني حق اللغة شهر مايو !!!

لازم اسافر هذا الششهر عشان الحق ابدأ على سبتمبر !

المشكلة رسلت هالكلام لإيميل الوزارة وضحت لهم مشكلتي بس ردو علي رد آلي .

احد يفيدني ويساعدني مسدودة بوجهي والله .
  2. وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    نحيطكم علماً بإنه لطلاب مرحلة البكالوريوس بإمكانك اصدار قرار الابتعاث بناء على قبول اللغة فقط

وفور حصولك على قبول اللغة والتأشيرة الدراسية وباقي متطلبات قرار الابتعاث واحضارها الى ادارة البرنامج واصدار قرار الابتعاث

وبإمكانك تأمين القبول الجاامعي بعد انهاء فترة اللغة في بلد الابتعاث

كل يوم اليهم كلام والله يعينا
    7 "
  3. حبايبي والله داري بنفسياتكم والله المعين ، محدثكم احد البكلوريوسيون المنكوبون اللي للحين وش الطبخه ما يدرون ؛ مالكم ف الطويله انا جيت الرياض قبل يومين عشان اشوف بيطلعون لي قرار ابتعاث من دون قبول جامعي ورايح لهم اليوم يعني بعد شي 4 ساعات .. بروح واجي لكم بالعلم الوكاد .. انتو بس دعواتكم والله ماعاد فينا حيل لا نفسي ولا جسدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.