الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تنقذ نفسك من الإختطاااف ؟!!

كيف تنقذ نفسك من الإختطاااف ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا مشكووووووووووووورة
    بس بصراااااااااحة انا من اول خايفة وجاء الموضوع ع الجرح حراااااااام عليك اهئ اهئ اهئ
    والله وسوست اخاف يتحول لوسواس قهري بسم الله ع عيااااااااالي انا من اول مترددة اخذهم او لا الله يحفظهم ياااااااااااارب ويحفظ جميع المسلمين

​ربي قربني اليك فمااااااااااااااااااخااااااااااااااااااااب من اختااااااااااااااااااار قربك
    7 "
  2. أقول الله يحمينا لكن أنا عن نفسي وقت الحدث رايح أضيع كل سبل السلامة خخخخخخخخخخخخخخ لكن الله يسترنا وبقول شي أتمنى من الجميع العمل به الا وهو المحافظة على الصلوات الخمس في أوقاتها
    وبحول المولى راح تكون لك حافظ وشي الاخر الاذكار الصباح والمساء لا تنسون والدعاء وأذ خرجت من بيتك قول أستودع الله في بيتي أو في نفسي أو في أهلي فانت تستودع الذي الخالق سبحانة
    وتحياتي لكم
    7 "
  3. موضوع مفيد وثري والله. تعليمات لاول مرة أسمعها. بس والله دب الخووووف الى قلبي وارتعبت مع أني
    حاليا بالوطن ووسط الأهل. لكن غصب الواحد يخاف لان خيالاتنا واسعة ونبدأ برسم القصص ... اهم شي
    قراءة الاذكار صباح مساء الصلاة بوقتها. وان نستودع انفسنا واهلنا وكل مانملك الله الذي لاتضيع ودائعه
    ودعاء الخروج من المنزل.. بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله...
    " اللهم أني أعوذ بك ان أضِل او اُضل او ازِل او أُزل او أجهل او يُجهل علي او اظلِم او اُظّلم.
    7 "
  4. ي الله جد موضوع َ ارععععبني ٌ كثيييييير بس والله معلومممآآت مفيدة ٌ جد احمممد ربي ع انه َ ديننآآ ووطنآآ كله ـأأإممممممممآن و لا ب ععممرنآ تعرضنآ لـ هالشئءء َ
    هم حتى انفسسسهم يخآفون عليهآ حيآآتهم بششششعه َ الله يحفظنآآ و يحمممينآآ ٌ ي ررررب جممميعن َ و يكون بالعععون َ ~
    ( الله يقويييييينآآ بالايممآن و بالاذاكآر و التحصين و لو اجتمعوـأإ الجن و الانس انهم يضرونآآ بشئئ الله مو راايد و احنآ بحفظه و حمآآه م بيصير شئءءء َ )
    مشكورة حبيبتي ٌ ع موضوع ـك يعطيكي الف ع ـأإفيه ٌ ~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "solaf"
    اولا مشكووووووووووووورة
    بس بصراااااااااحة انا من اول خايفة وجاء الموضوع ع الجرح حراااااااام عليك اهئ اهئ اهئ
    والله وسوست اخاف يتحول لوسواس قهري بسم الله ع عيااااااااالي انا من اول مترددة اخذهم او لا الله يحفظهم ياااااااااااارب ويحفظ جميع المسلمين

​ربي قربني اليك فمااااااااااااااااااخااااااااااااااااااااب من اختااااااااااااااااااار قربك

الله يحفظهم حبيبتي ٌ ي ررررب م يصييير شئ َ بس الاحتيآآآط واااجب ٌ ~
    لاتثقين باااحد بالذاات بمسآله اطفآلك َ ~
    الله يرععآآأإهمَم َ >> ـأإحس شلت همك َ الله يححميهم حبيبتي ~
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.