الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن المرافق في ds-160

استفسار عن المرافق في ds-160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قوس رحمه
    قوس رحمه

مبتعث فعال Active Member

قوس رحمه الولايات المتحدة الأمريكية

قوس رحمه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة LCI
    • LCI
    • ...
    • أنثى
    • denver, Colorado
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 1st, 2012, 11:07 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا شكلي خلاص ببطل قراءة المواضيع هههههههههههههههههههههههههه
    كل مره القى شي مختلف وكل ما ابحث اكثر اتخربط اكثر

سؤال اعزائي الاعضاء
    خاصه الي راحو موعد الفيزا
    انا لما جيت احط بيانات مرافقي وهو اخوي وراح يطلع بفيزاb1-b2
    لما جيت عند الشخص المتكلف بدفع نفقات السفر حطيت له مثلي يعني حطيت عنوان وزراة التعليم العالي؟؟

لكن بعد ما شفت موضوع هنا انقلبت الموازين عندي ناس تقول ايه عادي وناس تقول لا حط self وبياناتك ولا بيانات الشخص الي بتطلع كشف حساب او شهاده بنكيه باسمه؟

الحين وش الحل..؟

وبعدين انا اخوي عسكري وضمن الاسئله الامنيه الي زهقتني حطيت كلها no
    وبعدين اكتشفت انه في سؤال هل تدربت على استخدام الاسلحه واخوي تدرب وانا حطيت الاجابه لا..؟
    ادري الصدق زين والافضل اني احط المعلومات صح لكن والله اني كنت دقيقه لكن مدري كيف ما انتبهت للنقطه هذه؟
    هل راح يدققون ولا كيف؟

اخر سؤال بعيد عن الموضوع شوي
    هل تؤيد/ين ان المقابله بالسفارة تكون باللغه العربيه ولا الانجليزيه
    انا ماعندي مشكله لكن اخوي ماش ميح بالانجليزي واخاف اقول للي بيسوي لنا المقابله عادي انا بالانجليزي واخوي بالعربي ما يطلع له الفيزا او تتاخر؟
    وش رايكم انتم..

بنتظاركم
  2. آهلييين آختي ,
    شوفي الافضل يحط self و يعطيهم كشف حسساب عادي حق راتبه المعتاد ..
    انا ابوي بيروح معانا و سوا كذا ومشت فيزته طلعت بيومين ..

و عن انه عسسكري نفس الشيء كل الاجوبه ( لا )
    انتبهي للسؤال اللي تدرس على استخدام السلاح
    يقصدون الاسلحه النوويه وكذا , وهذا الشيء ماتدربو عليه .. << كمان بابا عسسكري و كتبنآ لا
    وبوقت المقابله ابرز بطاقة العمل حقته و لا عليك خوف ولا حاجه ,
    و المقابله خليهآ كلهآ عربي وش انتي خسرآنه , يمديك ع الانجليزي
    اانا واخوي بالعربي و ابوي بالانجليزي , بس كلو ماشي ..
    اتمنى آكون آفدتك ^^
    7 "
  3. ياقلبي انتي
    تسلمين ما قصرتي
    انا ماعندي مشكله لكن مدري احس يمكن الافضل اني اخلي مقابلتي بالانجليزي خاصه اني رايحه ادرس ماستر

يعطيك الف الف الف عاااااااااااااااافيه
    الحين بروح اعبي هالنموذج مره ثانيه< تجيني كآبه منه ههههههههههههههههه
    وبحط كل الاسئله الامنيه لا
    الله ينولك الي تتمنينه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Long
    اخر شي بالخيارات السيفيس من وين أحط الرقم وهم يقولون الرقم يقولون مع اي تونتي وانا ما قدمت للحين
    لازم يكون عندك الايتوني ولو على الاقل نسخه يرسلونها لك على الايميل عشان تقدرين تعبينه..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Long
    ممكن احد يفيدني هل. ممكن قدم علي الموعد وأخذ الفيزاء قبل اي توني او طلب مني رقم السيفي من وين أجيبها وانا ما قدمت علي الجامعة
    رقم السيفس يكون موجود بالايتوني حق قبول المعهد<ما ادري عن قبول الجامعه اذا فيه رقم سيفس
    بس انتي اكيد راح تدرسين فترة لغه صح...وبالتالي لازم يرسلون لك الايتوني ومن الايتوني تاخذين رقم السيفس

اتمنى اني افدتك

موفقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوس رحمه
    رقم السيفس يكون موجود بالايتوني حق قبول المعهد<ما ادري عن قبول الجامعه اذا فيه رقم سيفس
    بس انتي اكيد راح تدرسين فترة لغه صح...وبالتالي لازم يرسلون لك الايتوني ومن الايتوني تاخذين رقم السيفس

اتمنى اني افدتك

موفقه
    حبايبي مو لازم انا حطيت
    n0000000000000
    7 "
  7. الإجابة بشكل خاطيء على أي من الأسئلة الواردة في نموذج DS-160 يعتبر محاولة " تضليل " وله عواقب وخيمة جدا ومنها رفض التأشيرة بشكل دائم " Permanent Denali " وأيضا يترتّب عليه المنع من دخول الأراضي الأمريكية لمدة تصل إلى 10 سنوات. يجب الحذر عند تعبئة هكذا نماذج وقراءة كل سؤال بعناية شديدة.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوس رحمه
    انا لما جيت احط بيانات مرافقي وهو اخوي وراح يطلع بفيزاb1-b2
    لما جيت عند الشخص المتكلف بدفع نفقات السفر حطيت له مثلي يعني حطيت عنوان وزراة التعليم العالي؟؟
    لكن بعد ما شفت موضوع هنا انقلبت الموازين عندي ناس تقول ايه عادي وناس تقول لا حط self وبياناتك ولا بيانات الشخص الي بتطلع كشف حساب او شهاده بنكيه باسمه؟
    المُـرافق يصدر له تذكرة سفر على حساب الدولة , وفور وصوله يبدأ الصرف عليه كمرافق ويصرف مرتب شهري بالإضافة بعض البدلات. فكيف تضعون أن المرافق هو المتكفّل بنفقات السفر ؟ هذا الكلام غير صحيح , الدولة هي المتكفلة بنفقات المبتعث/المبتعثة والمرافقين. وذكرنا هذا الكلام عشرات المرات. ولكن بعض الفلاسفة في المنتدى همّه الوحيد " التشويش " على الطلاب وتزويدهم بمعلومات خاطئة توقعهم في حرج شديد وتسبب لهم مشاكل هم في غنى عـنـهـا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.