الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعدتكم ابي قبول

محتاج مساعدتكم ابي قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غـ الحنين ـروب
    غـ الحنين ـروب

متعاون سابق

غـ الحنين ـروب الولايات المتحدة الأمريكية

غـ الحنين ـروب , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Systems , بجامعة ?
    • ?
    • Information Systems
    • أنثى
    • ?, .
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 2nd, 2012, 12:28 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله يرضا عليكم مبتعثين حابه ألقى منكم مساعده في جلب قبول لي

English Language Teaching School | Maryland - America

حابه تساعدوني بخطوات شرح مفصله , و أُفضل توضح لي بالصورة شرح خانات الابلكيشن

الله يوفق اللي يرد علي
  2. وعليك السلام ورحمة الله وبركاته. القبول في معهد اللغة Maryland English Institute التابع لجامعة University of Maryland مُـتعـب قـليلاً. أولا بعد تعبئة الأبلكيشين وتسديد الرسوم المعهد يشترط إرسال (أصـل) الضمان المالي وصور طبق الأصل من وثيقة التخرج وكشف الدرجات بالبريد السريع إليهم. وهذا يعني أنه يتعيّن عليك الحصول على أصل الضمان المالي من التعليم العالي. وأنصحك بأن يكون الضمان المالي موّجها الى المعهد.

على أيّة حال , إذا كنتي ترغبين في أن أساعدك في الحصول على قبول من هذا المعهد , أتمنى عليك إبلاغي
    7 "
  3. على فكرة تغير اول كان يكفي صورة طبق الاصل من وثيقة التخرج
    اليوم كلم صاحبي المعهد هذا عشان يبيهم يرسلون له الاي توني قالوا له ارسل شهادة الثانوي مختومه من الوزارة او الملحق الثقافي
    ما ادري اذا بيقبلون الحين صورة طبق الاصل او لا
    7 "
  4. & الـمـسـتـشــار &
    الله يرزقك من حيث لايحتسب
    ايوا والله مرا تعبت لي شهر وانا بحاول
    الضمان الاصلي عندي من الملحقية وبــ اسم المعهد ,وعندي الضمان كمان من من التعليم العالي
    ابي مساعده في القبول
    ..................
    Abdulaziz EMT

عندي شهاده الثانوي
    بس انا ماستر?
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـ الحنين ـروب
    & الـمـسـتـشــار &
    الله يرزقك من حيث لايحتسب
    ايوا والله مرا تعبت لي شهر وانا بحاول
    الضمان الاصلي عندي من الملحقية وبــ اسم المعهد ,وعندي الضمان كمان من من التعليم العالي
    ابي مساعده في القبول
    أرسل لي أوراقك على هذا الإيميل KASP7ESL@GMAIL.COM مسئولة القبول في المعهد إسمها جينفير مور , سأقوم بالتواصل معها مساء اليوم وسأوافيك بكافة التفاصيل المتعلقة بالقبول من حيث " التكلفة - تواريخ بداية الدراسة المتاحة - المستندات المطلوبة ".
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.