الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي مر بنفس تجربتي ياليت يفيدني

الي مر بنفس تجربتي ياليت يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يركدون
    يركدون

مبتعث جديد New Member

يركدون الولايات المتحدة الأمريكية

يركدون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة Oregon of University
    • Oregon of University
    • رياضيات
    • ذكر
    • Eugene, OREGON
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 2nd, 2012, 02:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركة لي بالمنتدى
    انا عندي مشكلة بخصوص معهد جامعة اوريقون في مدينة كورفاليس بعد ما ارسلتلهم االضمان المالي ماقبلوه وارسلوا ايميل ان الضمان غير معتمد مع العلم قبلوا الشهادة البنكية تبع المرافق

اتمنى اذا احد مر بنفس المشكلة ياليت يفيدني او اذا احد موجود بنفس المعهد وتم قبوله هل واجه نفس مشكلتي او لا

تحياتي لكم جميعاً
  2. اغلبيت المعاهد لا تقبل الضمان المالي حق الوزاره لانوا لا يوجد به اسم المعهد
    وان الضمان اللي عندك ضمان عام لكل المعاهد
    حلك الوحيد انك تدفعي لهم متطلباتهم
    او انك تدوري معهد ثاني

معهد التابع لجامعة
    northeastren university

يكتفي بالضمان المالي من دون اي رسوم اخرى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يركدون
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركة لي بالمنتدى " حيااااك الله " وأبشرررررررررررررررررررررررررر بسعدك
    انا عندي مشكلة بخصوص معهد جامعة اوريقون في مدينة كورفاليس بعد ما ارسلتلهم االضمان المالي ماقبلوه وارسلوا ايميل ان الضمان غير معتمد مع العلم قبلوا الشهادة البنكية تبع المرافق

اتمنى اذا احد مر بنفس المشكلة ياليت يفيدني او اذا احد موجود بنفس المعهد وتم قبوله هل واجه نفس مشكلتي او لا ؟
    أنا مريت بنفس مشكلتك بالضبط وراسلت الملحقية وأصدروا لي ضمان مالي جديد .
    أول خطوة اهي مراسلة الموظف/ة المختص/ة بولاية أوريقون . طبعآ موظفينه الملحقية لمساعدتنا ^_^
    ..

والمختص بولاية أوريقون هذي بياناته :

Min Lin
    ESL Coordinator of
    Western United States
    (571) 327- 2311 mlin@sacm.org

__________________________________________________ __

أنا معهدي تابع لولاية أوهايو , وبعد ماراسلت الموظفة المختصة بولايتي , طلبت مني الآتي :

1_
    صورة الجواز--> نسختها بالسكانر وارسلتها على بريدها .
    2_
    scholarship letter--> ارسلت لها ( رقم الطالب اللي يبدأ بـ kas , ورقم الترشيح , ورقم السجل المدني , واسمي كامل )
    وارسلت لها صورة من الضمان اللي جاني من الوزارة
    " اللي رفضه المعهد "

بعد ماارسلت لها اللي طلبتهن ,
    انتظرت يومين وبعدين ردت علي وأرسلت على إيميلي صورة من الضمان الجديد . مكتوب فيه إن الملحقية تتكفل بدراستي وإنها راح تصرف لي مكافئة ...إلخ .
    والحمد لله قبله المعهد .

وسلاااااااامتك

تحياتي لكم جميعاً
    أي خدمة أنا تحت أمرك . إذا تبيني أساعدك بمراسلة الملحقية , على الرحب والسعة .
    7 "
  4. مشكورين وماقصرتوا المشكلة في موضوع منزلة احد الاخوة بنفس مشكلتي واتضح ان المعهد على مايبدوا متكدس

السؤال كيف تعطيني الوزارة ضمان عليه والاغرب انهم اتصلوا وطلبوا بيانات المعهد وتم الرد علينا بتم الاعتماد

وتأتي الطامة الكبرى من الملحقية انه متكدس

اين التنسيق بين الوزارة والملحقية الا اذا كان الفساد قد تدخل بالموضوع من خلال فيتامين واااااااو

اذا احد من الاخوان عنده رقم للملحيقة ياليت يفيدني ...............التعبير الشفهي ابلغ من التعبير الكتابي

تحياتي لكل من تعنى وكتب رداً
    اسأل الله له التوفيق في الدارين

تحياتي لكم جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.