الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين في معهد Kaplan International Center في Oregion - Portland خلوناا نتعرف :(

مين في معهد Kaplan International Center في Oregion - Portland خلوناا نتعرف :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najlaa
    انا جاني القبول في معهد كابلان برضو ووصلتني I-20 اليوم عن طريق الملحقية

وباقي اخويا يكمل تسجيل في كابلان بس الملحقية ما رضيوا يجيبوله قبول مع انه مرافق ليا

ابغى اسال هل يقدر يجيب قبول بس بدفع قيمة الابلكبشن 110$ ؟؟ والا لازم يدفع تكاليف الدراسة

السؤال الأهم هل تكاليف الدراسة عليه والا على الوزارة ؟؟؟ مرة ضروري احتاج اجابة الله يرضى عليكم

واذا الوزارة تتكفل بمصاريف دراسته كل لو دفع لتكاليف للمعهد يرجعله المبلغ اذا وصل امريكا والا لا ؟؟؟؟

عالبركة والله يسهلكم الأمور يــارب

الأخ الكريم عشان يجبلو قبول خاص فيه لازم يوفر " شهادة بنكية " ويقدم على المعهد أكنو طالع على حسابه أو حساب الوالدين " الله يحفظهم " أو على حساب " أخ / أخت " ،

طبعا راح يسدد رسوم الأبلكيشن ، لكن المعهد ماراح يقبلونو إلا ادا كان عندو " ضمان مالي أو شهادة بنكية "

والضمان المالي لا يعطى إلا للـ " مبتعثين / مبتعثات " ،

بإذن الله ماراح يدفع تكاليف الدراسة ولما توصلو ان شاءالله لمكان الدراسة الملحقية راح يرسلولكم ضمان مالي خاص فيكي موجه للمعهد " غير الضمان المالي اللي عندك " ،

ويرسلون كمان ان شاءالله ضمان مالي للأخ الكريم خاص فيه وموجه للمعهد ،

كل اللي عليه يدفع رسوم الأبلكيشن فقط ،

* رسوم أبلكيشن المعهد غير مستردة .

بالتوفيق يـــارب
    7 "
  2. موجودين .. انا حجزت لي موعد في القنصلية في جدة للنقابلة ومن حظي قدرت اغير موعدي لاقرب موعد متاح وهو السبت الجاي ان شاء الله

واخويا حاياخذ موعد يوم ثاني بس بأسال ما ينفع يدخل معايا وتصير مقابلتنا مع بعض وخلاص والا لازم في موعده ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله
    عالبركة والله يسهلكم الأمور يــارب

الأخ الكريم عشان يجبلو قبول خاص فيه لازم يوفر " شهادة بنكية " ويقدم على المعهد أكنو طالع على حسابه أو حساب الوالدين " الله يحفظهم " أو على حساب " أخ / أخت " ،

طبعا راح يسدد رسوم الأبلكيشن ، لكن المعهد ماراح يقبلونو إلا ادا كان عندو " ضمان مالي أو شهادة بنكية "

والضمان المالي لا يعطى إلا للـ " مبتعثين / مبتعثات " ،

بإذن الله ماراح يدفع تكاليف الدراسة ولما توصلو ان شاءالله لمكان الدراسة الملحقية راح يرسلولكم ضمان مالي خاص فيكي موجه للمعهد " غير الضمان المالي اللي عندك " ،

ويرسلون كمان ان شاءالله ضمان مالي للأخ الكريم خاص فيه وموجه للمعهد ،

كل اللي عليه يدفع رسوم الأبلكيشن فقط ،

* رسوم أبلكيشن المعهد غير مستردة .

بالتوفيق يـــارب
    الفقير اى الله

الف شكر والله يطمن قلبك ويفتحها بوجهك يارب

المشكلة اني عارفة الكلام هذا كله بس وقت الجد كلو راح وتشتت وبديت اشك لان المعهد طلبوا دفع الرسوم وماعرفت ايش اسوي

ربي ييسرها ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najlaa
    موجودين .. انا حجزت لي موعد في القنصلية في جدة للنقابلة ومن حظي قدرت اغير موعدي لاقرب موعد متاح وهو السبت الجاي ان شاء الله

واخويا حاياخذ موعد يوم ثاني بس بأسال ما ينفع يدخل معايا وتصير مقابلتنا مع بعض وخلاص والا لازم في موعده ؟؟
    بالتوفيق يــــارب

شوفي ياستي ادا الأخ الكريم بيمديه يلاقي موعد في نفس يومك يصير تمام ،

والوفت مو مهم ، يعني ادا موعدكي " 7:30 " وموعدو " 11:00 "

يمديه يدخل معاكي في نفس وقتك ،

عن نفسي مع الأخت الكريمة كان نفس النظام !

وبالقوة لقيتلي موعد يوم 1 مايو والحمدلله قبل المقابلة بـ 4 أيام لقيت للأخت الكريمة موعد في نفس اليوم مع اختلاف الوقت ،

لما رحنا للقنصلية بجدة دخلنا من البوابة ألين المقابلة وسددنا رسوم الفيديكس وكل شي مع بعض الحمدلله ،

وبإذن الله بتتسهل بتساهيل المولى سبحانه وتعالى .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najlaa
    الفقير اى الله

الف شكر والله يطمن قلبك ويفتحها بوجهك يارب

المشكلة اني عارفة الكلام هذا كله بس وقت الجد كلو راح وتشتت وبديت اشك لان المعهد طلبوا دفع الرسوم وماعرفت ايش اسوي

ربي ييسرها ان شاء الله

ويطمن قلبوكم ويسعدكم دنيا وآخره يـــارب

بخصوص إن المهد طلبو منك دفع رسوم للمرافق !

ياليت توضحين أكثر إيش الرسوم اللي طلبوها ؟؟

لأنو على حد علمي مافيه الا رسوم الأبلكيشن .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله
    بالتوفيق يــــارب

شوفي ياستي ادا الأخ الكريم بيمديه يلاقي موعد في نفس يومك يصير تمام ،

والوفت مو مهم ، يعني ادا موعدكي " 7:30 " وموعدو " 11:00 "

يمديه يدخل معاكي في نفس وقتك ،

عن نفسي مع الأخت الكريمة كان نفس النظام !

وبالقوة لقيتلي موعد يوم 1 مايو والحمدلله قبل المقابلة بـ 4 أيام لقيت للأخت الكريمة موعد في نفس اليوم مع اختلاف الوقت ،

لما رحنا للقنصلية بجدة دخلنا من البوابة ألين المقابلة وسددنا رسوم الفيديكس وكل شي مع بعض الحمدلله ،

وبإذن الله بتتسهل بتساهيل المولى سبحانه وتعالى .

ويطمن قلبوكم ويسعدكم دنيا وآخره يـــارب

بخصوص إن المهد طلبو منك دفع رسوم للمرافق !

ياليت توضحين أكثر إيش الرسوم اللي طلبوها ؟؟

لأنو على حد علمي مافيه الا رسوم الأبلكيشن .
    طلبوا ندفع تكاليف الدراسة كلها في كابلان هذا نظامهم .. والى الان ما ارسلولنا الاي توني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najlaa
    طلبوا ندفع تكاليف الدراسة كلها في كابلان هذا نظامهم .. والى الان ما ارسلولنا الاي توني

@_@!

على فكرة وضحيلهم بإنك مبتعثة من وزارة التعليم العالي ،

لأنو عادة " بعض " المعاهد بتستعبط شويتين على الطلبة !

بالضمان المالي الخاص فيكي راح يوصلكي القبول بإذن الله بدون ماتدينهم أي مبلغ كان ،

بالنسبة للمرافق لو كان حابب يدرس وطلع شهادة بنكية من المفترض بإن المعهد يرسل القبول بناء على الشهادة البنكية من دون مايطلبون من المرافق أي مبلغ مالي كان ،

عموما لو المعهد عكسوها ومارضيو يرسلون القبول الا بمبلغ مالي راسلي الوزارة ووضحيلهم دا الشي وقوليلهم ،

" هل لو دفعنا مبالغ من عندنا على أساس يوصلنا القبول ، هل راح نسترد هذي المبالغ لاحقا ؟؟ "

الله ييسرلكم أمركم يـــارب

معليه على التأخير :/
    7 "
  7. معقوولة دحين محد بدأ دراسة في المعهد دا؟؟؟مررة عندي فضول ابغى اعرف كيف نظامهم وهل تعاملهم حلو معهدهم نظيف مرتب ملم؟؟؟

انا اختي واخويا الحمدلله خلاص وصلوا بورتلاند بس اختي في معهد لويس اند كلارك وماشاءالله مرة تقول معهد اوكيه..واخويا للان الملحقية المصونة
    ماارسلوا له الضمان المالي!!! وهو في معهد كابلان مسجل وعلى فكرة الي بقول لازم يدفع للمعهد خليه ينتبه لا ينصبوا عليه لانو بس يحتاجوا شهادة بنكية
    وبعدين لما يوصل امريكا يرسل للمحلقية على اساس انو عشان مرافق ويبغى يدرس فيرسلو له الضمان المالي!

وان شاءالله نسمع اي احد راح وبدأ دراسة في المعهد دا!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نووون
    معقوولة دحين محد بدأ دراسة في المعهد دا؟؟؟مررة عندي فضول ابغى اعرف كيف نظامهم وهل تعاملهم حلو معهدهم نظيف مرتب ملم؟؟؟

انا اختي واخويا الحمدلله خلاص وصلوا بورتلاند بس اختي في معهد لويس اند كلارك وماشاءالله مرة تقول معهد اوكيه..واخويا للان الملحقية المصونة
    ماارسلوا له الضمان المالي!!! وهو في معهد كابلان مسجل وعلى فكرة الي بقول لازم يدفع للمعهد خليه ينتبه لا ينصبوا عليه لانو بس يحتاجوا شهادة بنكية
    وبعدين لما يوصل امريكا يرسل للمحلقية على اساس انو عشان مرافق ويبغى يدرس فيرسلو له الضمان المالي!

وان شاءالله نسمع اي احد راح وبدأ دراسة في المعهد دا!

ان شاءالله الأخوان والأخوات يقولون تجربتهم الأولية قريــب ،

الا تعالي الله يديكي الصحة والعافية ،

كيف معهد لويس آند كلارك مع الأخت الكريمة ؟

يعني كيف كان اختبار تحديد المستوى في البداية ؟

وكم عدد الطلبة ؟

وأي معلومة عن المعهد ياليت تفيدينا فيهــا !

معليه على الأسئلة :/
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.