الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الي اتولد في أمريكا..ايش الاجراءات اللازمة ؟؟؟؟

استفسار الي اتولد في أمريكا..ايش الاجراءات اللازمة ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نووون
    نووون

مبتعث مستجد Freshman Member

نووون الولايات المتحدة الأمريكية

نووون , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى unknown , بجامعة Kaplan
    • Kaplan
    • unknown
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 2nd, 2012, 03:39 AM

هااي ..

اي احد مولود في أمريكا ممكن يقولي لو مثلا بقدم على الفيزا..لازم اطلع جواز امريكي؟؟

ولازم اقلهم اني مولودة هناك واوريهم شهادة الميلاد؟؟..ولا مو داك الشي مهم؟؟..

اتمنى الإجابة بالتفصيل...
  2. ايوه انا خلاص عندي قبول معهد واخذت موعد مع السفارة..بس مادري هو يعني انا في وقتها حيطلعولي الجواز الأمريكي؟؟
    ولا انو لازم اروح موعد تاني ولا كيف!!!

وهل الأمر إجباري إني أطلع جواز أمريكي..ولا اختياري .!!
    هذا الي ابغى اعرفو عشان كدا بسال الناس الي قدمت وعملت انترفيو مع السفارة ومولودة في أمريكا..!
    7 "
  3. لا إجباري انك تطلعين جواز امريكي .. انا عندي الجواز و سألت كثير بخصوص الشي هذا ..
    و تقديمك على الجامعات يكون على اساس انك امريكية و هذا كلام المستشارة الدراسية في قنصلية الظهران .. و على كلامها تحتاجين تختبرين اختبار ال سات مثل الطلاب الأمريكان عشان تنقبلين
    و كلام مكتب ايجيك انو تصير مشاكل لو سجلت في الجامعة بالجواز السعودي و اكتشفوا اني مواليد امريكا ..
    و ما تقدرين تطلعين فيزا على الجواز السعودي اذا توضح انك من مواليد امريكا فا تضطرين تطلعين جواز امريكي عشان تدخلين امريكا..

إن شاء الله اكون أفدتك
    7 "
  4. أوف أوف...هو انا لما قدمت على المعهد وعرفوا اني مولودة في أمريكا بس سألوا إذا عندي الجواز الأمريكي قلتلهم لا!!

وأخذوا صورة من الجواز السعودي..انا شايلة هم انو بسوولي لكاكة اني قدمت بالجواز السعودي في البداية..

الله يسهل ان شاءالله..

تسلمي لولو...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.