الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوم الأربعاء 9 / 3 كان موعدي في القنصلية .. وهنا ما حدث ...

يوم الأربعاء 9 / 3 كان موعدي في القنصلية .. وهنا ما حدث ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. توفي لك ..
    طارق ..
    سلمتم ووفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى ..
    منصور .. رسوم الفيديكس 65 ريال داخل جدة 125 ريال لخارجها ..
    المجازف ..
    صدقت .. وأذكر إني قريت قبل مدة عن فرنسا إن عندهم زي مشروع أو جمعية يعملون على التوعية وبعث الاعتزاز بالثقافة الفرنسية ومناهضة انتشار الثقافة الأمريكية ..
    شكرا لكم .. ووفقنا الله وإياكم لكل خير ...
    7 "
  2. تسلم على موضوعك بصراحة فادني كثير لاني انا وزوجتي موعدنا في السفارة بالرياض يوم الاثنين الجاي وكنت شايل هم بس بعد موضوعك هذا ريحتنا شوي الله يجزاك خير وبالنسبة للي شفته بالقنصلية لا تدقق لانك راح تشوف العجب اذا سافرت هناك من بعض المبتعثين الله يهديهم والحمدلله انهم (البعض فقط) وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. قوس رحمة ..
    الله يبارك فيك .. وإن شاء الله نستلمها السبت وييسرها ربك ..
    آمين ..
    وفقنا الله وإياكم ..

راكان الصالحي ..
    الأمور بإذن الله سهلة .. الله يوفقكم إن شاء الله ..
    الله يهدي الجميع ..

Rosetta .. يعلم الله قد ايش فرحتي بردودكم الجميله .. وكثر الله من أمثالك ..
    الله يوفقك .. وييسر أمرك ...
    7 "
  4. الحمدلله عندنا بالرياض جيت وانا كاشخ سعودي على سنقة عشرة خخخخخخ

وتطمنت اكثر لما شفت الغالبيه مثلي لابسين الزي السعودي وحسيت انو لنا هيبه وكنّا متميزين وقتها،،، صحيح كثير مبتعثين لابسين نص كم وبعضهم اعرفهم وتقابلنا هناك وخذلك ذكريات بالصاله

لكن ارتحت كثير من المرافقين مع محارمهم كان كلهم لابسين الزي السعودي ،،، وكانوا يلقّون لقّ

يوم الاثنين 23 يناير
    7 "
  5. انا رحت القنصليه وشفت العجب العجاب من البنات والله اشياء تبهر ماتشوف الا شفايف منفوخه وخدود متورمه وشعر نصه طالع وعبايه مفتوحه اصلا مدري ليه لابسه عبايه
    وربي اشياء يخجل الانسان يتحدث عنها انا مااتوقع رايحين دراسه استغفر الله يارب
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.