الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احصل على الضمان البنكي ؟

كيف احصل على الضمان البنكي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام زياد
    ام زياد

مبتعث جديد New Member

ام زياد الولايات المتحدة الأمريكية

ام زياد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • احياء
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 2nd, 2012, 03:20 PM

مساء .. صباح الخير

انا ماسويت ولا شي إلا الآن اللهم إني ختمت الشهادات وترجمتها فقط وجبت التوصيات

رحت لمكتب اجيك وأعطوني اسماء بعض المعاهد بس قالوا لي لازم تراسلين الوزاره عشان الضمان البنكي

مع العلم بأن الوزارة إرسلت على الإيميل قبل شهرين خطاب بالانجليزي يتحدث عن الضمان البنكي مكتوب في اعلى الصفحه ( for admission purposes only ) وشهو هذا ؟؟

ووش الخطوه اللي اسويها للحصول على الضمان البنكي , هل لازم إني احصل على قبول معهد في البدايه اول شي او ماااااذا ؟

ترى اختكم ماتدري وش تسوي ؟ وجزاكم الله خير
  2. تختاري معهد ماهو متكدس وترسلين للوزارة باسم المعهد والمدينة والولاية وهم يرسلولك الضمان المالي

هل سويتي هذي الخطوة ؟

اذا سويتيها ورسلتلك الوزارة الضمان المالي تراسلي المعهد بهذا الضمان وصورة جواز السفر وبقية المتطلبات اللي موجودة في موقع المعهد

ان شاء الله كون افدتك
    7 "
  3. أختي أم زياد ...

أول شي تسوينه تفتحين برنامج خادم الحرمين الشريفين
    برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجيتختارين ايقونة أو الخيار ( المعاهد المعتمده والقبول الدراسي )
    يفتحلك صفحه وفيها خيارات
    اختاري معاهد أمريكا
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Documents/AmerecaColleg.pdf

المعاهد ... اللي عليها لون أحمر هذي متكدسه ولايمكنك اختيارها
    واللون الأصفر قاربت على التكدس
    اختاري لك معهد
    وارسليه على هالايميل mothmaan@mohe.gov.sa
    اكتبي في الايميل اسمك ورقم طلبك ورقم الترشيح والمدينه اللي اخترتي فيها المعهد والولاية

وراح ترجع ترسلك الموظفة الضمان المالي اللي تقدرين تراسلين فيه المعهد

بالتوفيق عزيزتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.